زوجة السيسي: أنا كنت الأب والأم في البيت.."وتزوجته دون شهر عسل"

زوجة السيسي: أنا كنت الأب والأم في البيت.."وتزوجته دون شهر عسل"
الرئيس المصري وزوجته
تعتبر الحياة الأسرية الخاصة في حياة الزعماء والرئساء جزء شخصي لا يميلون لإطلاع أحد عليه، إلا أن زوجة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، انتصار السيسي، قررت مشاركت تفاصيل حياتها منذ الإرتباط وحتى كرسي الرئاسة، ففتحت قلبها بمقابلة خاصة مع الفنانة إسعاد يونس.

وقالت زوجة الرئيس المصري  عن الشخص الذي تشاركه همومها وحمولها :
"زوجي طبعاً، هو دايماً بيبقى صاحب النصيجة وصاحب الكلام الي بيخليكي من جوة تهدي وهو دائما بيفكرك بنعم ربنا عليكي لو في مشاكل أو صعبات علينا دايماً بنفكر برينا وبيخفف علينا من الصعوبات".

وأوضحت السيسي أن هوايتها كتابة الخطوط العربية، حيث رافقتها هوايتها منذ الصغر، مشيرة إلى أن المثل الذي تطبقه دائماً "الكلمة الطيبة صدقة أنا مبحبش أكسر بخاطر حد، والواحد ممكن يقول كلمة يجبر فيها الخواطر".

وبشأن هوايات سيدة مصر الأولى، قالت أن رياضتها المفضلة هي المشي، مشيرة إلى أنا تمارس هوايتها برفقت الرئيس المصري بعد صلاة الفجر، حيث أن السيسي لا ينام بعد صلاة الفجر فهو يبدأ يومه باكراً.

 

وبينت انتصار السيسي شدة تعلقها بالتواصل مع أبنائها وأحفادها؛ مشيرة إلى أن أكثر ما يسعدها هو تطبيق مشروع الأسمرات في العشوائيات المصرية، وأن أكثر ما يسعدها هو التطور في الطرق المصرية والتطور في البنية التحتية، على حد قولها.

وروت السيسي قصة ارتباطها بعبد الفتاح السيسي فقالت: "احنا ارتبطنا  لما كان لسة في الكلية، وكنت في ثانوي، واحنا قرايب والدته تبقى خالة والدتي، والعيلة متعارفة وكان معروف في العيلة كلها له طبيعة خاصة شديد، وله رأي مميز وانسان جد، وأنا بطبيعتي هادية ومعروفة بطبيعتي هادي، وقال لبنت خالته إنه عايز يكلمني عشان عايز يرتبط بيا، ولما كلم والدته وقالها أنا عايز أرتبط بإنتصار، وقال إنه شايف فيها كل المواصفات إليّ عايزها".

وأوضحت السيسي أنه عندما جاء لطلب يدها في بيت جدتها، حدثها بأسلوب جدي جداً، وليس أسلوب الحب، وسألها عن دراسته فقال لها:  "إنتي بتذاكري كويس؟ انتي لازم اتذاكري كويس عشان المذاكرة دي هي الي هتوقف جمبنا، واتكلمنا وعرفت إن هو اختارني لأنه هو هيكون ضابط وهيكون مسؤول ومش هيكون متواجد في البيت و كان عايز الست الي هيختارها قد المسؤولية".


 

وبينت أن حالها مثل حال كل السيدات المتزوجات من الضباط المصريين بأنه الوضع يكون بتحمل الزوجة للمسؤولية الكاملة من ناحية البيت والأولاد ويجب أن تقوم بدور الأب والأم، ولكن هو ليس مغيب بشكل كامل، ولكن يكون التواصل بإستمرار بشأن الأطفال.

وعن خاتم الخطوبة الأول الذي إرتدتها يوم خطوبتها فلم تغيرها منذ تاريخ إرتباطهما، في حين أن السيسي يرتدي خاتم اختاره والده له وليس "دبلة الخطوبة".

 

وأضافت، "تزوجت بدون شهر عسل، وهو اتخرج من الكلية وأنا درست التجارة وتزوجنا، وبقينا مخطوبين لفترة، ومكانش عنده وقت لشهر العسل احنا تزوجنا الخميس والأحد كان في شغله، بعد ما اتعلمت المطبخ ووقف معايا حبة مزبوطة، لو حد كان يجيلنا البيت كان لازم نعزمه على الغذاء أو العشاء"، وبشأن أصناف الطبخ في البيت الرئاسي "أنا بحب أطبخ الطواجن والرز المعمر، والرئيس بيحب الخضار، والأولاد مثله بيحبو الأكل التقليدي ونادراً بيحبوا الأكل الحديث، والحلو الكنافة والبسبوسة".

 

التعليقات