"جوائز مينا ديجيتال" تكرم العلامات التجارية التي استطاعت تحقيق نتائج مبهرة هذا العام

"جوائز مينا ديجيتال" تكرم العلامات التجارية التي استطاعت تحقيق نتائج مبهرة هذا العام
رام الله - دنيا الوطن
كرمت "جوائز مينا ديجيتال" التميز في مجال الابتكار الرقمي والإعلامي عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2020. 

وتعتبر جوائز مينا ديجيتال بمثابة منصة فريدة لاستعراض الجهود المكثفة التي تبذلها المؤسسات لتمكين العملاء من تحقيق أهدافهم الإستراتيجية، وبناء هويتهم الشخصية، ودفع عجلة الابتكار، وتسريع مسيرة التطور على مستوى القطاع، وتحفيز النمو الاقتصادي.

وتكرم المنظمة الرائدة التميز لناحية استخدام التقنيات والوسائط الرقمية مع تسليط الضوء على نجاح العلامات التجارية في إعادة تعريف أعمالها على نحو أعمق وأكثر تفصيلاً.

وقالت نجلاء سمعان مزبودي، مؤسس جوائز مينا ديجيتال: "تتزايد أهمية التقنيات الرقمية على نحو ملحوظ، بالتزامن مع ضمان توجه الشركات وقطاعاتها بدفع حدود الابتكار والارتقاء به إلى مستويات جديدة في المشهد المستقبلي الذي تقوده التكنولوجيا".

وتكتسب الجهود الهادفة لتشجيع التميز المستمر، عبر توفير منصات مخصصة تسلط الضوء على الدور الحيوي لجهود التعاون التي تقوم بها العلامات التجارية لإحداث تأثير ايجابي عبر مختلف القطاعات، أهمية استثنائية لا سيما وأننا نعيش عصر السرعة الذي تسوده عمليات الابتكار والتحول الرقمي.

وأظهر المشاركين في جوائزنا، روحاً تعاونية استثنائية لتخطي الحواجز وبث الحياة في الأفكار الإبداعية لترى الضوء رغم ظل الظروف التي شهدها العالم.

ووأتت مشاركات هذا العام بمثابة كعامل إلهام يدفعنا للمضي قدماً وضمان استمرارية رسالتنا، ومن المعلوم أن الإبداع يكون أكثر تميزاً وابتكاراً في غياب القيود التي تحد من القدرات الابداعية وتقيد أفق الابتكار، وقد استطعنا هذا العالم اكتشاف حملات استثنائية، تستحق جميعها التقدير على الجهود المبذولة لتنظيمها وتنفيذها، ويسعدنا التوجه بالتهنئة لجميع الفائزين من كافة الفئات".

وكرمت جوائز مينا ديجتال الأعمال الاستثنائية المشاركة ضمن 7 مجموعات، حيث كانت المشاركة مفتوحة كالمعتاد، لجميع اللاعبين الرقميين على مستوى المنطقة.

واستقبلت نسخة هذا العام 86 طلب للمشاركة، والتي تم تقييمها من قبل لجنة تحكيم تضم خبراء مخضرمين في مجالي الوسائل الرقمية والإعلامية من جميع أنحاء العالم، ووفقاً لأرقى المعايير الدولية، لضمان الشفافية والأداء الأفضل.

وتميز العام 2019 بالنجاح الاستثنائي، بالنسبة للفائزين والمرشحين في المجموعات التي تتمثل في الأداء والهاتف المحمول ووسائل التواصل الاجتماعي والأصول الرقمية واستخدام الوسائل الرقمية في القطاع والمجموعة المتكاملة والمجموعة الخاصة.

التعليقات