شراكة في التحوّل الرقمي بين "فوجي الشرق الأوسط" و"إس إيه بي"

شراكة في التحوّل الرقمي بين "فوجي الشرق الأوسط" و"إس إيه بي"
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "فوجي الشرق الأوسط" المحدودة، إحدى أكبر الشركات الموزعة للإمدادات والمستلزمات الملاحية في دول مجلس التعاون الخليجي، عن إبرام شراكة في التحوّل الرقمي مع عملاقة التقنية العالمية "إس إيه بي"، تهدف إلى تعزيز القدرة على الصمود وتحفيز نمو الأعمال التجارية وسط جائحة (كورونا).
 
وقال سعيد المالك رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "فوجي الشرق الأوسط": "إن نمو قطاع الخدمات اللوجستية الملاحية في دول مجلس التعاون الخليجي وسط جائحة (كورونا)، استدعى الحاجة إلى أن نحظى بالقدرة على التمتّع برؤية شاملة ومتعمقة لعملياتنا، وأنه من المنتظر أن تكفل لنا عملية التحول الرقمي مع "إس إيه بي" اكتساب رؤىً فورية تساهم في إثراء تجربة عملائنا وضمان القدرة على الصمود وتحقيق النمو في سلاسل التوريد".
 
وقرّرت "فوجي الشرق الأوسط" بموجب الشراكة بين الجانبين توظيف حزمة تطبيقات الأعمال القائمة على التحليلات الفورية للبيانات S/4HANA من "إس إيه بي"، بُغية أتمتة 70 بالمئة من العمليات التجارية.
 
من جانبه، أكد سيرجيو ماكوتا النائب الأول للرئيس لمنطقة جنوب الشرق الأوسط لدى "إس إيه بي"، إن الشراكة مع "فوجي" سوف تمكنها من رفع مستويات الكفاءة في الإدارة الفورية للخدمات اللوجستية، مؤكّدًا استمرار "إس إيه بي" في تمكين مؤسسات الشرق الأوسط من أن تصبح مؤسسات ذكية أكثر ربحية واستدامة وقدرة على الصمود.

وأضاف" تشهد "إس إيه بي" نموًا برقم من خانتين في جميع أنحاء المنطقة في صافي العملاء الجدد الذين يتبنون حلولنا المبتكرة لدعم تحولهم الرقمي".

التعليقات