شركة نيوجن للبرمجيات تصنف أنها رؤيوية في تقرير غارتنر ماجيك كواندرنت

شركة نيوجن للبرمجيات تصنف أنها رؤيوية في تقرير غارتنر ماجيك كواندرنت
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة نيوجن للبرمجيات، وهي المزود العالمي لمنصة الأتمتة الرقمية المنخفضة الرمز، أنها صنفت شركة رؤيوية في تقرير غارتنر ماجيك كواندرنت لخدمات المحتوى، 16 نوفمبر، 2020، وهو من تأليف مايكل وودبريج وآخرين.

ويقيم التقرير 18 بائعًا مختلفًا يقدمون منصات خدمات المحتوى (CSPs) بناءً على قدرتهم على تنفيذ الرؤيا واكتمالها، والنسخة المجانية من تقرير غارتنر يمكن تنزيلها من موقع نيوجن.

وقال ديواكار نيغام، المدير الإداري، ورئيس مجلس إدارة نيوجن للبرمجيات: "المحتوى هو العمود الفقري لكل مؤسسة، ويمكن أن يساعد تمكين الموظفين بالمعلومات السياقية المؤسسات في التفاعلات المستنيرة مع عملائها وأصحاب المصلحة الآخرين، ونعتقد أن هذا التضمين من قبل غارتنر يعترف بجهودنا لتمكين المؤسسات في تبسيط محتواها وضمان الوصول الآمن عن بُعد إلى المعلومات ذات الصلة، وفي نيوجن، نؤمن بالابتكار المستمر وجعل منتجاتنا قابلة للتطوير، ومرنة، ومستعدة للمستقبل."

ويمكن نيوجن أومنيدوكس، وهو برنامج منصات خدمات المحتوى كامل الميزات، المؤسسات في جميع أنحاء العالم من إدارة المستندات، والتقاط ومسح متعدد القنوات، وإدارة السجلات، وتحليلات المحتوى.

ويربط النظام الأساسي المحتوى والعمليات بالسياق ويسمح بالأتمتة مع السرعة، ويربط النظام الأساسي المحتوى والعمليات بالسياق ويسمح بالأتمتة مع السرعة.

التعليقات