‫تطبيق الاتصالات الجوالة "آيكون" متوفر الآن على آب غاليري

‫تطبيق الاتصالات الجوالة "آيكون" متوفر الآن على آب غاليري
رام الله - دنيا الوطن
انطلق تطبيق آيكون Eyecon، وهو تطبيق جوال يحسن نوعية الاتصالات بإضافته التلقائية للصور لقاعدة المتصلين على الهاتف الجوال فضلا عن كتيب العناوين، على موقع آب غاليري.

ويتميز آيكون بمعرف المتصل الفريد، مما يتيح للمستخدمين رؤية صورة المتصل، مما يخلق طريقة مريحة وجذابة بصريًا وودية للأشخاص للتواصل، ويحلل التطبيق نشاط كل مستخدم، ويقدم ميزات مخصصة لجعل تفاعلات الهاتف المحمول أكثر كفاءة.

وتتطابق خوارزمية آيكون مع المستخدم والبيانات الوصفية لتوفير معرف متصل مرئي كامل وخالي من المتاعب ومتصل وكتيب العناوين، ما يميزه عن التطبيقات الأخرى وخلق تجربة فريدة حقًا لمستخدميه.

ويستخدمه حاليًا أكثر من 3 ملايين متصل نشط يوميًا، يمكن لمستخدمي آيكون الآن الاستفادة من الإصدار المجاني المميز لمدة شهر واحد.

ويعمل آيكون باستمرار على ابتكار طرق جديدة للتواصل والتفاعل مع الأصدقاء والعائلة، ومع تضمين Toki، يمكن للمستخدمين الاستفادة من مكالمات بنمط  الووكي توكي في جميع أنحاء العالم، وتم تنزيل التطبيق أكثر من 45 مليون مرة، ويعتزم فريق آيكون الاستمرار في إحداث ثورة في طريقة تواصل الأشخاص مع جهات الاتصال الخاصة بهم وجعل آيكون التطبيق الذي لا غنى عنه على آب غاليري.

ودمج آيكون بدمج سبع مجموعات من خدمات هواوي الجوالة الأساسية في تطبيقه كدليل على ثقته في هواوي والشراكة معها، Kit وهي ميزة التعرف التلقائي على الكلام التي تمكن المستخدمين من إدخال بحث عن جهة اتصال من خلال ذكر اسم جهة الاتصال المطلوبة بصوت عالٍ بدلاً من الكتابة.

ويسمح هواوي IAP للمستخدمين بشراء آيكون  بريميوم، مما يوفر حماية كاملة من البريد العشوائي، وأكثر من 40 سمة، والمزيد من الصور، ودعم  الشخصيات المهمة، ووقف الإعلانات.

وقال يوفال سامسون، الشريك المؤسس ومدير العمليات في آيكون: "لقد كانت شراكتنا مع هواوي أمرًا متطابقًا منذ اليوم الأول، وإن أوجه التآزر بين هواوي وآيكون مثالية ونتطلع إلى سنوات عديدة من التعاون معًا".

وتم إطلاق آب غاليري في أكثر من 170 دولة ومنطقة، وهو ملتزم بتلبية الاحتياجات المتنوعة والمركزة لـ 500 مليون مستخدم نشط، ويبحث سوق التطبيقات بنشاط عن شراكات مع مطورين عالميين ومحليين لدعوتهم للانضمام إلى المنصة، ويتيح ذلك لـ آب غاليري أن تظل منصة توزيع تطبيقات مفتوحة ومبتكرة يمكن للجميع الوصول إليها.

ويدرك آب غاليري أهمية ومساهمات مطوريه وهو مكرس بالكامل لنجاحهم، ويوفر آب غاليري دعمًا تشغيليًا كامل الطيف للمطورين في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى العديد من المبادرات التي تركز على المطورين، مما يمكّن المطورين من الابتكار بشكل أكبر في تطوير التطبيقات.

التعليقات