القطان يزور وزير الصحة العامة

رام الله - دنيا الوطن
زار رئيس جمعية قولنا والعمل الشيخ أحمد القطان وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن في مكتبه في الوزارة، وقد تم التباحث بالشؤون الصحية والطبية والمتطلبات الإستشفائية الخاصة بوباء كورونا لاسيما في منطقة البقاع.

القطان حيا :"الجهود المضنية التي يبذلها وزير الصحة والتي يعتبرها واجبا عليه وعلى كل الطاقم الطبي والوزاري الذي يعمل بشكل دؤوب ويصلون الليل بالنهار من أجل كل اللبنانيين على اختلاف انتماءاتهم الطائفية والمذهبية". الشيخ القطان أكد على وزير الصحة ضرورة إيلاء منطقة البقاع إهتماماً خاصاً لاسيما بعد أن تفاقمت أعداد الإصابات بوباء كورونا المستجد في الآونة الأخيرة.

وقال :" وعدنا وزير الصحة بأنه لن يوفر جهداً لتأمين ما تحتاجه مستشفيات البقاع والبقاعيين كما كل اللبنانيين، حيث أن الوزير يتابع كل المستشفيات شخصياً ويشرف على المستلزمات الطبية وما تحتاجه هذه المستشفيات من أجل التخفيف من الوضع الطبي الصعب الذي يعاني منه كل اللبنانيين، لذلك أيّدنا معاليه وضمينا صوتنا إلى صوته بضرورة إلتزام كل اللبنانيين بالإجراءات البسيطة من خلال ارتداء الكمامة والتباعد الإجتماعي والتعقيم من أجل أن نخفف قدر الإمكان من انتشار هذا الوباء ونخرج إن شاء الله تعالى سالمين منتصرين على هذا الوباء كما انتصر لبنان على الأعداء في حروب كثيرة والآن يشكل توازن رعب مع العدو الصهيوني والتكفيري وكل من يريد بلبنان شراً".

التعليقات