أبو نحل يحصل على العضوية الدائمة باتحاد كتاب مصر وموقع دولة فلسطين يبارك

أبو نحل يحصل على العضوية الدائمة باتحاد كتاب مصر وموقع دولة فلسطين يبارك
رام الله - دنيا الوطن
حصل الأستاذ الأديب الدكتور جمال أبو نحل على العضوية الدائمة في اتحاد كتاب مصر ، وقدم ابو نحل شكره وتقديره لكل من ساهم في حصوله على هذا الشرف الرفيع من السادة القائمين على هذا الصرح العريق.

كما أهدى هذا الإنجاز الأدبي الفكري العام لفلسطين ومصر والسيد الرئيس ابو مازن، راعي الثقافة والمثقفين في فلسطين .

كما شكر ابو نحل الأستاذ الدكتور /علاء عبد الهادي رئيس النقابة العامة لإتحاد كتاب مصر و رئيس الجمعية العمومية و الأمين العام للأدباء و الكتاب العرب. و الشكر موصول و قائم لصاحب السمو و المعالي السيد الأستاذ/ زينهم البدوي رئيس إتحاد كتاب مصر نائب رئيس الإذاعة المصرية سابقا،

كما خص بالذكر و الشكر والتقدير الاخ والصديق صاحب السمو و المعالي الكاتب الصحفي الأديب الشاعر الأستاذ الدكتور /يسري عبد الجواد لتقديمه كل الدعم له ،

من جهته تقدم موقع "دولة فلسطين" الاليكتروني ممثلا بمديره أحمد برغوث وكافة محرريه ومراسليه وجميع العاملين فيه للأستاذ الدكتور جمال أبو نحل بخالص التهاني والتبريكات على هذا الانجاز الثقافي والفكري الهام .

وأكد موقع دولة فلسطين على أن أبو نحل يستحق وبجدارة كل التكريم والتبجيل كونه رائدا من رواد الفكر والأدب الفلسطيني والعربي ، له إسهامات عديدة قدمت خدمات جليلة للثقافة والمثقفين الفلسطينيين والعرب.