البحرين يعلن عن الفائزة العاشرة بـجائزة 100 ألف دولار من "لبشارة" لشهر أكتوبر

البحرين يعلن عن الفائزة العاشرة بـجائزة 100 ألف دولار من "لبشارة" لشهر أكتوبر
رام الله - دنيا الوطن
أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز فاطمة المضاحكة، في الحملة الجديدة للعام 2020 من حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" عن شهر أكتوبر الماضي، بعد أن تم إجراء السحب على الجائزة البالغة قيمتها 100 ألف دولار أمريكي "عن بعد".

وأصبحت فاطمة المضاحكة عاشر رابحة محظوظة ضمن الجوائز الكبرى للحملة الترويجية للعام الحالي يتم اختيارها من خلال السحب عن بعد، كجزء من الجهود المبذولة للمساعدة في احتواء تفشي فيروس (كورونا)، حيث سيكون السحب البنك قد سلم عشرة فائزين من حساب "لبشارة" جوائز كبرى بقيمة إجمالية تفوق المليون دولار أمريكي منذ بداية العام 2020، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى بقيمة 500 ألف دولار أمريكي والتي تم الإعلان عنها في شهر يوليو من هذا العام.

وتعليقاً على ذلك، صرح مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي-البحرين، خالد المعرفي قائلاً: "بهذه المناسبة ونيابة عن البنك، أود أن أتقدم بالتهنئة للفائزة معنا فاطمة المضاحكة بمناسبة فوزها بالجائزة الشهرية الكبرى، كما نتمنى لكافة المدخرين معنا الفوز بالجوائز القيمة الجديدة في السحوبات القادمة".

وتابع المعرفي " وأود أن أبارك للعملاء العشرين الآخرين الذين فازوا بجائزة ال1,000 دولار أمريكي وايضاً الستين عميل الفائزين بجوائز لبشارة للفئات الخاصة بقيمة 500 دولار أمريكي".

من جانبها، عبرت الفائزة فاطمة المضاحكة، عن سعادتها الغامرة بالفوز قائلة: "أود أن أتقدم بالشكر والعرفان لإدارة وموظفي بيت التمويل الكويتي - البحرين على جهودهم المتميزة في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المحلية ولإتاحة الفرصة لنا للاستثمار في حساب لبشارة، وأشجع الجميع على فتح حساب "لبشارة" حتى يتمكنوا من ربح العديد من الجوائز الشهرية القيّمة، وانني اتطلع بفارغ الصبر للجائزة الكبرى بقيمة 500,000 دولار أمريكي ".

ويتميز حساب "لبشارة" الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة للفوز بجوائز قيمة، التي تتضمن الجوائز الكبرى والجوائز الشهرية بالإضافة إلى الجوائز الخاصة للعديد من الفئات، حيث يتأهل العملاء في السحوبات
الشهرية عند ادخار مبلغ 50 ديناراً بحرينياً، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يومًا على الأقل، كذلك يزداد عدد فرص الزبائن في السحوبات كلما زادت فترة الاستثمار حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يوماً وإذا بلغت فترة الاستثمار 360 يوماً يحصل العملاء على 3 فرص في السحوبات.

ويوزع حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" جائزتين بقيمة 500،000 دولار أمريكي لحملة 2020، بالإضافة إلى جوائز شهرية كبرى بقيمة 100،000 دولار أمريكي، كذلك 20
جائزة نقدية شهرية بقيمة ألف دولار أمريكي و 50 جائزة نقدية شهرياً بقيمة 500 دولار أمريكي ضمن فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرينا" و"بطاقاتنا".

كذلك أضيفت فئة "جزيل" للعملاء الذين يقومون بفتح حساب "لبشارة" وحساب "جزيل" التوفير الاستثماري.

كما يتعاون البنك مع شركة الاتصالات "stc" لتقديم 10 قسائم إلكترونية شهرية بقيمة 500 دولار أمريكي ضمن فئة "stc-business" للشركات الصغيرة والمتوسطة عند إنفاقهم 50 ديناراً بحرينياً أو أكثر على خدمات قطاع الأعمال.