مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ينظم مع منظمة اليونسيف فعالية إبداعية

رام الله - دنيا الوطن
نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن مع منظمة اليونسيف .. صباح الثلاثاء، فعالية إبداعية طلابية رائعة تحت عنوان " اعطونا الطفولة"، ضمن عدد من الفعاليات التي اقيمت مرافقة ليوم الطفل العالمي الذي يحتفي به العالم اجمع .. في إطار رسالة ذات دلالة بما يفترض أن يحظى به الطفل بين أحضان الأوطان.

الدكتور محمد الرقيبي مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، ومعه  مدير مكتب اليونسيف بعدن تشارلز نزوكي , رئيس شعبة التعليم نبيل عبدالمجيد , رئيس شعبة التدريب مايسه عشيش , مدير ادارة التربية بالمعلا ياسر محفوظ ، مديرة مدرسة جيل المستقبل سهام محمد سالم بن بريك.

كانوا حاضرون في الصباح الجميل الذي عانق به صغار مدرسة جيل المستقبل روح العطاء وجمال الأداء من بوابة ما قدموه من فقرات مصاحبة حملت بين أوقاتها الصورة الجميلة الذي يمثلها الطفل بروحه وتفاصيل ما يحمله دائما في صلب المجتمعات.

كلمة مكتب التربية التي القاها رئيس شعبة التعليم نبيل عبدالمجيد .. أكدت الحرص الكبير الذي يتكرس في أهداف آلية عمل المكتب , ليكون في صلب مثل هذه المواعيد ذات العلاقة بالروح المجتمعية في عمق المدرسة وبين صفوف الطلاب .. مشيراً بأن التقليد السنوي لهذه الفعالية يحمل في كل عام مسار جديد تتبلور في ثقافة الأهداف التي يراد وضعها في مخيلة هذا الصغير الذي يقدم الفقرات أو من يشاهده ، للوصول إلى مساحة افضل في قدرة الطفل على استبعاب دوره منذ الصغر ليكون على مسار بناء الشخصية القادرة على مواكبة قادم المواعيد بين جحرات الدراسة وفي نطاق مجال معيشته.. وعدم مصاحبة اي سلوك عدواني  ضار به وبمن حوله.

واضاف: اليوم نذهب الشكر والتقدير لقيادة سلطة المحافظة ممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس الذي يولي العملية التعليمة والتربوية متابعة جاده يقدم فيها الدعم الشامل.

وأردف : نتفاخر بما يقدمه طلابنا وطالباتنا وبراعمنا في مواعيدهم هذه .. لأنه إرث تعليمي وتربوي وإبداعي ,ينتسب إلى ثقاقات ذات دلالة بروح وتاريخ عدن الجميلة التي تقاوم وتتمسك بشخصيتها , في نطاق حرص ابناءها .. اليوم نحن هنا برفقة منظمة اليونسيف .. لنضع لمسة في صيغة هدف ستعبر عنه فقرات فنية ومعرض ومحطات أبداعية سيقدمه طلاب وطالبات جيل المستقبل .. لنمر إلى جيث نريد بين أهداف الفعالية التي تحمل كثير من الخصوصيات الموجهه صوب يوم الطفل العالمي.

بعدها طاف مدير عام مكتب التربية د. محمد الرقيبي ومعه باقي الضيوف بحجرات إبداعات جيل المستقبل

قبل ان يكون الموعد مع وصلات فنية رائعة وجميلة قدمت في إطار برواز جميل صفق له الحضور واستمتع بكل ما حمله من انشايد واغاني واستعراضات جميلة بمضمون الطفل وما يفترض ان يتحلمه المجتمع لأجله.

التعليقات