الكتلة الاسلامية تفتتح معرض القرطاسية الخاص بها لهذا الفصل الدراسي

الكتلة الاسلامية تفتتح معرض القرطاسية الخاص بها لهذا الفصل الدراسي
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل اليوم، معرض القرطاسية الخاص بها لهذا الفصل الدراسي، تحت عنوان "بالعلم والبندقية نخط درب الحرية"، حيث توافد الطلبة فور افتتاح المعرض، لاستكشاف الزوايا المميزة، والمفاجآت القيمة التي أعدتها الكتلة لطلبتها.

وتخلل المعرض زوايا بارزة من بينها زاوية "الانطلاقة" التي عبرت عن مسيرة حركة حماس والكتلة الإسلامية الغراء، والزوايا الإلكترونية التي حفلت بالعديد من العروض والأسعار المنافسة.

ومن بين الزوايا أيضاً كانت الزاوية الصحية، وزاوية الحفر على الخشب، وزاوية الحرف اليدوية والاكسسوارات، وللطالبات زاوية الرسم بالحناء وزاوية مستحضرات التجميل، ولعموم الطلبة فهناك الزاوية الثقافية التي حفلت بآخر إصدارات الأدب والنشر العربي والعالمي، وزاوية القرطاسية، وتضمن المعرض أيضاً زوايا بنكهة الشتاء تضمنت المعجنات الدافئة والحلويات اللذيذة.

وأعرب عددٌ من الطلبة عن إعجابهم وفرحتهم بزوايا المعرض، حيث جذب انتباههم بأسعاره المنافسة، وقدرته على توفير القرطاسية والمستلزمات الدراسية التي يحتاجها الطلبة من مختلف التخصصات، إضافةً لوجود زوايا جديدة ومبتكرة، تمنح الجامعة لوناً جديداً وتضفي بهجة على استعداداتهم للفصل الدراسي الجديد.

وفي معرض حديثه أكد ممثل الكتلة الإسلامية في الجامعة على أن المعرض يأتي في إطار الأهداف السامية التي لطالما وُجدت الكتلة من أجلها، ألا وهي خدمة الطلبة ومساندتهم، ودعم حقوقهم، والوقوف لجانبهم منذ اليوم الأول وحتى التخرج، لذا فإن كل زاوية من زوايا المعرض جاءت لتغطي حاجةً من احتياجات طلبة الجامعة، ولتراعي متطلباتهم دون الاستسلام لضغوط السوق وارتفاع الأسعار.

وأشار إلى أن شعار المعرض وعنوانه "بالعلم والبندقية نخط درب الحرية" يظهر بشكلٍ واضح في مختلف الزوايا وبطرقٍ مختلفة، لتظل بصمة الكتلة واضحةً في أنحاء الجامعة، وراسخةً في ذهن الطالب الجامعي.

وسيستمر المعرض حتى يوم الخميس السادس والعشرين من هذا الشهر، وسيتخلله العديد من المسابقات والسحوبات والجوائز القيمة، إضافةً لمفاجآت أخرى تعد بها الكتلة طلبتها خلال كل يومٍ من أيام المعرض.