اختتام بطولة الشهيد ياسر عرفات للشطرنج بفوز ذكور الظاهرية الثانوية بالمركز الأول

اختتام بطولة الشهيد ياسر عرفات للشطرنج بفوز ذكور الظاهرية الثانوية بالمركز الأول
رام الله - دنيا الوطن
ضمن خطة النشاطات الطلابية التي تقيمها مديرية التربية والتعليم - جنوب الخليل وتحت رعاية مديرعام التربية والتعليم. جنوب الخليل الاستاذ خالد ابو شرار ودعم ومساند رئيس قسم النشاطات الطلابية الاستاذ رمزي قواسمة وحضور الزملاء في قسم النشاطات ممثلاً ب الاستاذ اشرف النمورة قائد الكشافة والإداري الاستاذ كفاح الدراويش ومشرفة النشاط الثقافي الدكتورة صفاء عمرو وإشراف وتنظيم من مشرف النشاط الرياضي الاستاذ زياد التلاحمة، أقيمت بطولة الشطرنج لجميع المراحل في مدرسة الصديق الاساسية يوم الاثنين الموافق 23/11/2020م بمشاركة (20) مدرسة وكانت المنافسة قوية جداً بين الطلبة. 

جاءت النتائج على النحو الاتي.. المركز الأول.. ذكور الظاهرية الثانويه من خلال الطالب ماجد الطل.. المركز الثاني.. ذكور بيت عوا الثانوية من خلال الطالب آدم مسالمة. المركز الثالث... ذكور ماجد أبو شرار الثانوية من خلال الطالب عبد الله الحروب. المركز الرابع.. ذكور بيت الروش الثانوية. 

من خلال الطالب ماهر حريبات. في نهاية البطولة تم تسليم الكؤوس والميداليات للفائزين.. حكام البطولة.. الاستاذ فؤاد شديد... الاستاذ جلال الطويل.. الدكتور ناصر طميزي.. الاستاذ شادي مسالمة. الاستاذ مأمون ابو فردة. كل الشكر والتقدير لمدير مدرسة الصديق الاساسية الاستاذ اسامه ابو فردة ولجميع معلمي المدرسة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وتوفير الكمامات والمعقمات.. كل الشكر لجميع معلمي التربية الرياضية في المديرية والحكام والمدربين والطلبة على التعاون التحلي بالأخلاق الحميدة.