العربية الفلسطينية تشيد بدور أبنائها بالوسطى في رفعة الجبهة

العربية الفلسطينية تشيد بدور أبنائها بالوسطى في رفعة الجبهة
رام الله - دنيا الوطن
أشادت الجبهة العربية الفلسطينية بالمحافظة الوسطى بدور أبنائها في رفعة جبهتهم، مؤكدة أن الشهر المنصرم، و الشهر الجاري كان زخما بالفعاليات و الأنشطة.

جاء ذلك خلال عقد قيادة الوسطى بأمين سر المحافظة محمد أبو عريبان اليوم بمقرها.

و قال محمد أبو عريبان، أمين سر الوسطى:" إن شهر نوفمبر الحالي امتلأ بالفعاليات رغم جائحة (كورونا)، مؤكدا أن الرفاق و الرفيقات كانوا حريصين كل الحرص على إعلاء جبهتهم بين الفصائل الأخرى بالمحافظة، لافتا إلى أن الإنجازات جلية في وسائل الإعلام، مثمنا دور الرفيق رامي فرج الله، مسؤول إعلام المحافظة في توثيق الأنشطة".

وناقش أبو عريبان مع المجتمعون الوضعين السياسي ، و التنظيمي ، مبينا هرولة أشقائنا العرب وراء التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي أثر على القضية الفلسطينية، مشددا على سقوط ما تسمى ب" صفقة القرن" بسقوط ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، مباركا للأسير ماهر الأخرس بما حققه من إنجاز بالإفراج بإنهاء اعتقاله الإداري، و وعد إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية بالإفراج عنه في 26 من الشهر الجاري، مطالبا بالإسراع بإنهاء الانقسام لمواجهة التحديات المحدقة بالقضية المركزية.

بدوره، دعا محمد أبو سلطان، مسؤول العلاقات الوطنية بالجبهة المواطنين إلى الالتزام بتوجيهات وزارة الصحة الفلسطينية في محاربة فيروس (كورونا)، و الحد من عدد الإصابات بها، مؤكدا أن من تلك التوجيهات لبس الكمامة، القفازات، و التباعد الجسدي، مطالبا وزارة الداخلية إلى فرض إجراءات احترازية مشددة ، و أكثر فاعلية، و مخالفة المستهترين بأرواحهم، و أرواح غيرهم.

كما أشادت نجاح بدوان ، مسؤولة إتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطينية بالوسطى، بنشاطات الرفيقات بالمحافظة، قائلة:" نحن لا نتوانى عن خدمة تنظيمنا".

إلى جانب ذلك، كرمت دائرة الثقافة و الإعلام للجبهة العربية الفلسطينية بالمحافظة الوسطى الرفيق محمد أبو عريبان، أمين سر المحافظة على ما بذله من جهود في رفعة الجبهة و جائحة (كورونا).