جمعية بسمة الطفل توجه الدعوة للمشاركة في إدخال الفرح لقلوب الأطفال

جمعية بسمة الطفل توجه الدعوة للمشاركة في إدخال الفرح لقلوب الأطفال
رام الله - دنيا الوطن
وجهت ناهد محمد عبدالله الخديري رئيس جمعية بسمة الطفل والمرأة صباح اليوم دعوة عامة عبر وسائل التواصل الإجتماعي والإعلام لأصحاب القلوب الطيبة والأيادي البيضاء الخيرة للمشاركة في رسم البسمة على وجوه جميع الأطفال المحتاجين وإدخال الفرحة إلى قلوبهم بمناسبة اليوم العالمي للطفل الذي صادف يوم الجمعة الماضي.

وتطرقت ناهد الخديري خلال دعوتها جميع الخيرين للمشاركة في هذه اليوم إلى الوضع الصعب الذي يعيشه جميع الأطفال في وطننا الحبيب جراء إستمرار الحرب العبثية في اليمن و التي حصدت الكثير من الأرواح والجرحى وشردت الأسر الآمنة وراح ضحيتها العديد من الأطفال الأبرياء و جعلتهم يحلمون بالعيش في بيئة أسرية آمنه يكسوها الحب والوئام والعيش الكريم.

وأكدت على أن نسبة كبير من الأطفال قد حُرِموا من أبسط حقوقهم المشروعة وباتت الإبتسامة تختفي تدرجياً من على وجوههم وأصبح البؤس رفيق حياتهم بعد أن أصبحوا يتحملون الجزء الأكبر من العناء للحصول على لقمة العيش و توفير متطلبات أسرهم الفقيرة بعد فقدان المعيل الأساسي للكثير من الأسر، ناهيك عن الغلاء الفاحش الذي يعصف بالبلاد.

ووجهت الدعوة في ختام حديثها لجميع الخيرين وأصحاب الأيادي البيضاء كلاً بحسب استطاعته للمساهمة والمشاركة في هذه المناسبة لرسم البسمة على وجوه الأطفال وإدخال الفرحة إلى قلوبهم.

التعليقات