عاجل

  • وزارة الاقتصاد بغزة تحيل 23 تاجراً للنيابة العامة لرفعهم أسعار المواد الغذائية والأعلاف والبقوليات ومواد البناء

شاهد: مرسيدس تطلق إصدار جديد من سيارتها الملكية..ومميزات خيالية

شاهد: مرسيدس تطلق إصدار جديد من سيارتها الملكية..ومميزات خيالية
سيارة مرسيدس
رام الله - دنيا الوطن- ترجمة ألاء النمر
تمتلك شركة (Mercedes) خط إنتاج ملكي للسيارات يطلق عليه (Maybach)، والتي تعتبر من السيارات الفارهة والأعلى سعراً، وكذلك المفضلة لدى عدد كبير من المشاهير والفنانين ورجال الأعمال، لما تحواه من ذوق رفيع في التصميم والأداء والتقنيات بالإضافة إلى الراحة الملكية التي توفرها للركاب.

نستعرض المواصفات والصور التي نشرت مؤخراً  للإصدار الأخير لسيارة (Maybach  S-Class)، وفق موقع( car scoop)، وتتميز (Maybach  S-Class) الجديدة بقاعدة عجلات أطول بمقدار  (18سم)، مما يوفر بيئة أكثر اتساعاً للركاب الخلفيين مقارنة بسابقتها، وهناك أيضاً نظام (تعويض الضوضاء النشط) الذي يرسل إشارات صوتية معاكسة لإلغاء ضوضاء الطريق قبل أن تصل إلى آذان الركاب.


وتأتي سيارة (Maybach  S-Class)  الجديدة بمقعدين مزدوجين يتميزان بوظيفة تدليك جديدة، ويمكن للركاب الخلفيين ضبط سطح المقعد ومسند الظهر ومسند الساقين للوصول إلى سطح مستلق ومريح للنوم.


ومن المثير للاهتمام إضافة موسعات حزام الأمان، وهي ميزة مخصصة عادةً لطرازات (Coupes) و(Cabriolet) ومع ذلك تظهر موسعات حزام الأمان في سيارة (Maybach  S-Class) الجديدة بمجرد أن يتعرف نظام (MBUX Interior Assist) على حركة اليد المقابلة باعتبارها الهدف للوصول إلى الحزام.


وتسير الليموزين الألمانية الجديدة على نظام تعليق هوائي مطور خصيصاً، وذلك لجعل الرحلة أكثر سلاسة حيث  يعمل على ضبط دواسة الوقود للحصول على تسارع أكثر رقة، ويبدأ في الترس الثاني، ويوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع مستويات في السرعة عملية أكثر سلاسة وسهولة في التنقل بين السرعات، بالإضافة إلى  توفير التوجيه الخلفي النشط لجعل السيارة الجديدة أكثر قدرة على المناورة وأكثر دقة ، مما يجعل تأثير الانتقال بين السرعات على العجلات ذو عزم منخفض لتوفير الراحة القصوى لدى الركاب.


تتميز سيارة (Maybach  S-Class) الجديدة بنظام مساعدة السائق من المستوى الثالث، والذي يسمح للسائق برفع يديه عن عجلة القيادة في مواقف مثل الازدحام أو على الطرق السريعة المحددة بمجرد أن يصبح النظام قانونياً اعتباراُ من النصف الثاني من عام 2021.


وحددت مرسيدس الأسواق الرئيسية لبيع السيارة في الصين وكوريا الجنوبية وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا، ويهدف النموذج الجديد إلى مواصلة نجاح العلامة التجارية، حيث من المقرر أن تبدأ المبيعات قبل نهاية العام.

التعليقات