غنام تلتقي بأعضاء الهيئة الادارية لجمعية أبناء عموم محافظة نابلس

غنام تلتقي بأعضاء الهيئة الادارية لجمعية أبناء عموم محافظة نابلس
رام الله - دنيا الوطن
التقت الدكتورة ليلى غنام في مكتبها في رام الله صباح اليوم رئيس واعضاء الهيئة الادارية لجمعية ابناء عموم محافظة نابلس، بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية ورجال الاعمال.

ويهدف هذا اللقاءالى تعزيز التعاون في المجالات الانسانية والشراكة وتضافر الجهود من اجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجده.

وقدم رئيس الجمعية الحاج عزت يعيش كلمة باسم اعضاء الهيئة الادارية والهيئة العامة اوضح فيها اهداف الجمعية وبرامجها والانشطة الميدانية التي تقوم بها وخططها المستقبلية، واشاد بالدور الذي تقوم به محافظة رام الله في دعم ومساندة كافة الجمعيات الخيرية والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية التي تقدم الخدمات لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني.

وأكدت غنام على ضرورة مأسسة شراكة حقيقية وفاعلة مع تلك الجمعيات التي تعمل ضمن منظومة القيم والقوانين المعمول بها في السلطة الوطنية الفسطينية، بهدف تقديم شتى انواع الدعم والاسناد للفئات المهمشة والضعيفة.

وعبرت عن اعتزازها، برئيس واعضاء الهيئة الادارية لجمعية ابناء عموم نابلس واشارت الى اهمية الاستمرار وتضافر الجهود وتسخير اهداف الجمعية لخدمة الفقراء وكل المؤسسات الإيوائية ودور الايتام والمسنين.

وقدم الحاج عزت يعيش درعا تقديريي باسم اعضاء الجمعية للمحافظ تقديرا لجهودها وتميزها في خدمة ابناء المحافظة من مختلف الاطياف والشرائح.