شاهد: شاب صينى يصبغ كلبه ليشبه النمور

شاهد: شاب صينى يصبغ كلبه ليشبه النمور
في مشهد غريب، ظهر شاب يمشى في الشارع بصحبة نمر، حتى تبين لاحقا أنه عبارة عن كلب قوقازى  مصبوغ باللون البرتقالي ليبدو مشابها للأسود والنمور من قبل صاحبه، حيث يلجا الكثير من الصينين إلى تلك الحيلة حيث صبغ حيواناتهم الأليفة.

وفقًا لوسائل الإعلام المحلية، كان الحيوان الأليف بفروه الذهبي وخطوطه السوداء كلبًا قوقازيًا بشعر مصبوغ وذيل طويل مزيف بعد أن قام صاحبه بتغييره.

وأوضح التقرير، أن النمر هو في الأصل كلب  قوقازي مع الشعر المصبوغ وذيل طويل وهمي، حيث قام صاحبه بذلك التحول، وفقا لوسائل الإعلام المحلية، كما تم التقاط المشهد الغريب في إحدى المنشأة الذي التقى بصاحب الحيوان الأليف وكلبه في أحد شوارع مدينة زهانجى مقاطعة قانسو.

وذكرت الصحيفة المحلية نقلا عن شاهد، أن المالك صبغ راعيه القوقازي ليشبه الحيوان البري كما قام بلف ذيل مزيف على ظهر الحيوان للحصول على تأثير إضافى ويلفت الأنظار إليه.

وأفاد، أنه هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الخلط بين كلب وحيوان بري في الصين حيث في يونيو، ظهرت امرأة من مقاطعة سيتشوان بجنوب غرب الصين تمشي مع "باندا"، بينما كان "الدب" الصغير عبارة كلبا قد صبغه مالكها بالأبيض والأسود.

في العام الماضي، أثار صاحب مطعم وهو مقهى للحيوانات الأليفة في مركز تجاري في تشنغدو، جدلاً بعد أن مات كلاب تشاو تشاو الستة ليبدومثل الباندا من تأثير الصبغات، واستطرد التقرير، إن صباغة الحيوانات الأليفة كانت اتجاهاً في تدليل الحيوانات الأليفة لبعض الوقت ولكن على مدار العقد الماضي، نما جنون تحويل كلابك إلى حيوانات برية بين المالكين الصينيين.

 

التعليقات