إقليم سلفيت يكرم الأسير المُحرر عنان الحشاش

إقليم سلفيت يكرم الأسير المُحرر عنان الحشاش
رام الله - دنيا الوطن
قام امس السبت وفد من حركة فتح اقليم سلفيت بتكريم الاسير المُحرر "عنان الحشاش" بعد قضاء 16 عام في سجون الاحتلال، في مدينة سلفيت.

وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال الديك: "إن استمرار مسيرة النضال والكفاح هي عهدنا لأسرانا البواسل"، مشيرا إلى أن الشعب الفلسطيني أنجب رموزا وقادة عظام قادوا حركة التحرر الوطني من خلال كوادر العمل الوطني التي عملت وستبقى تعمل في الميدان لتحقيق حقوق الشعب الفلسطيني التي سلبها الاحتلال الإسرائيلي، مشدداً على أن قضية الأسرى ستبقى على سلم أولويات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس ابو مازن".

واستنكر الديك موقف الدول العربية المُطبعة مع الاحتلال الاسرائيلي، واصفاً ذلك بالخيانة لدماء الشهداء وعذابات الاسرى والجرحى، مؤكداً ان فلسطين تقاتل بالنيابة عن الامتين العربية والاسلامية جمعاء، وان الشعب الفلسطيني مستمراً بنضاله ضد الاحتلال حتى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

ومن جانبه شكر الاسير المحرر عنان الحشاش حركة فتح اقليم سلفيت على هذه اللفتة التي تُعبر عن نهج الحركة باهتمامهم بقضية الاسرى والشهداء وذويهم، مؤكداً على ضرورة تعزيز ثقافة نقل قضية الأسرى لاستقطاب وكسب الرأي العام العالمي لإنقاذ الأسرى من سياسة الموت الاسرائيلي، مُثمناً جهود الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية لوضع قضية الاسرى على سلم أولويات القيادة.

وشارك في الزيارة امين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد، واعضاء لجنة الاقليم، ونائب امين سر منطقة سلفيت التنظيمية عيسى شتية، وكادر الحركة في المحافظة.