حركة فتح إقليم سلفيت تكرم العقيد جهاد زبادي

حركة فتح إقليم سلفيت تكرم العقيد جهاد زبادي
رام الله - دنيا الوطن
قامت امس حركة فتح إقليم سلفيت وإقليم طولكرم بتكريم العقيد جهاد زبادي نائب رئيس ديوان المخابرات العامة، وذلك لإنتهاء مهام عمله في محافظة سلفيت، في منزلة ببلدة بيت ليد بمحافظة طولكرم.

وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال الديك: "إن المُكرم استطاع ان يرسخ فكرة أن جميع الأقاليم لحركة فتح هي إقليم واحد من خلال الثقافة والسلوك، وكان من الحريصين على أهمية البناء التنظيمي وتذليل كافة العقبات لإستكمال العمل التنظيمي"، مُشيراً أن هذ التكريم يعتبر تقليداً لدى الحركة للتعبير عن الشكر والوفاء لجهود من عملوا في المحافظة، متمنياً له النجاح والتوفيق في مهام عملة الجديد.

وأشاد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد بجهود المُكرم أثناء فترة عملة في محافظة سلفيت، مؤكداً أنه كان خير سفير لمحافظة طولكرم ولجهاز المخابرات العامة، عمل بإخلاص ومهنية وترك بصمات طيبة وأصيلة، مُشيراً أن العلاقة ما بين الحركة و المؤسسة الأمنية هي تكاملية لخدمة القطاعين الأمني والمدني في المحافظة.

وبدورة تحدث أمين سر حركة فتح إقليم طولكرم إياد جراد: أن هذا التكريم هو لمسة وفاء من الحركة لأبنائها الوطنين المُخلصين لهذا الوطن، مشيداً بدور المُكرم كونه مثل محافظة طولكرم خير تمثيل أثناء عملة مديراً في جهاز المخابرات العامة في محافظة سلفيت، وترك انطباع جيد عن عمل المؤسسة الأمنية في المحافظة.

ومن جانبه شكر العقيد جهاد زبادي حركة فتح على هذه اللفتة التي تركت الأثر الطيب في داخله، مثمنا الدور المميز الذي تقوم به الحركة من حيث البناء التنظيمي والتوعوي فهي حركة الجماهير وهي حامية المشروع الوطني.

وشارك في التكريم أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد واعضاء لجنة إقليم سلفيت، واعضاء لجنة إقليم طولكرم، ومدير عام داخلية سلفيت فرحات مرعي، ونائب رئيس الاتحاد العام للمعلمين د. نافز ايوب، وأمين سر منطقة بيت ليد واعضاء لجنة المنطقة، ورئيس مجلس بلدي بيت ليد، وكادر الحركة في إقليم سلفيت وطولكرم.