الاحتلال يغلق مدخل أريحا الجنوبي ومدخل "الفوار" بالخليل

رام الله - دنيا الوطن
أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، مدخل مدينة أريحا الجنوبي أمام المواطنين ومدخل مخيم الفوار جنوب الخليل، فيما اقتحمت قرية كفر لاقف في قلقيلية.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا على مدخل أريحا الجنوبي وفتشت مركبات المواطنين، ودققت في أرقام المركبات، ما تسبب بإعاقة حركة المرور في المنطقة، وحدوث أزمة مرورية خانقة، بحسب ما جاء على موقع (حرية نيوز).

وفي السياق ذاته، أغلق جنود الاحتلال مدخل مخيم الفوّار جنوب الخليل.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال المتواجدة على مدخل المخيم أغلقت البوابة الحديدية المقامة في المكان، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة.

وفي قلقيلية، اقتحمت قوات الاحتلال قرية كفر لاقف شرق قلقيلية، ودهمت أحد المنازل وفتشته وعبثت في محتوياته.

وتواصل قوات الاحتلال بشكل يومي حملات المداهمة والاعتقالات، والتي تتركز في الليل، ويتخللها عمليات دهم وتفتيش وتخريب في منازل المواطنين وإرهاب الأطفال والنساء والسكان.

ووفق تقرير دوري يصدره المكتب الإعلامي لحركة "حماس" في الضفة الغربية، ارتكبت قوات الاحتلال (1655) انتهاكا، شملت اعتقال (393) مواطنا، بما يشكل ضعف عدد المعتقلين في شهر يونيو الذي سبقه.

ونفذت قوات الاحتلال (280) اقتحاما لمناطق مختلفة في الضفة والقدس، فيما بلغ عدد الحواجز الثابتة والمؤقتة في مناطق مختلفة من الضفة والقدس (341) حاجزا.

كما بلغت عدد مداهمات منازل المواطنين (117) مداهمة، شهدت أعمال تفتيش وتخريب في محتوياتها، وتفجير أبواب عدد من المنازل.