"المرأة العاملة" باتحاد نقابات عمال فلسطين بلبنان تشارك بإحياء ذكرى رحيل عرفات

"المرأة العاملة" باتحاد نقابات عمال فلسطين بلبنان تشارك بإحياء ذكرى رحيل عرفات
بسم الله الرحمن الرحيم
شاركت دائرة المرأة العاملة في اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان تشارك في إحياء الذكرى 16 لاستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات والتي أقيمت في منطقة صور مخيم الرشيدية بحضور الاخ امين سر منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة فتح وامين سر منظمة التحرير الفلسطينية، اللواء توفيق عبد الله ومشاركة ممثلي كافة الفصائل الفلسطينية والفعاليات والمؤسسات والاتحادات والنقابات والمتقاعدين واعضاء المنطقة والتنظيم والعسكر وحشد غفير من الاوفياء لمسيرة الشهادة.

استهلت الوقفة بقراءة سورة الفاتحة عن روح الرئيس الشهيد ياسر عرفات وعن روح الاخ الشهيد د. صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعن روح شهداء الثورة الفلسطينة وشهداء العالم، تخلل الوقفة كلمة لمسؤول شعبة الرشيدية الاخ محمد دراز تحدث عن المشوار النضالي للرئيس الشهيد الرمز وعن الشهيد د.صائب عريقات الذي يصادف وفاته مع الذكرى 16 للرحيل القائد الشهيد الرمز الرئيس ابا عمار. ومن ثم مسيرة وفاء الى مدفن مخيم الرشيدية لوضع اكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الثورة الفلسطينية.

ستبقى اسطورة شعب وستبقى خالدا في عقول ووجدان وارواح وضمائر كل احرار العالم والشعب الفلسطيني، عشت بطلا واستشهدت بطلا لم يثنه اعياء...سيبقى اسمك باحرف نور باقي للابد مكتوب على صفحة سجل الخالدين... استشهدت يا ابا عمار ونحن شاهدين انك بطلا مزقت قلب الظالمين من عند رب الصمد نحن مرسلين حتى ندافع عن عروبتنا اجمعين نحن رجال الموت ع ارض الوطن وتحية لكل مستشهد من اجلك يا فلسطين.



التعليقات