مفتي الديار المقدسة ينعي الدكتور صائب عريقات
رام الله - دنيا الوطن
نعى سماحة الشيخ محمد حسين المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، وخطيب المسجد الأقصى المبارك، رئيس مجلس الإفتاء الأعلى، المرحوم الدكتور صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.
وقال حسين: "إن فلسطين خسرت بوفاته قائداً وطنياً بارزاً من مناضليها، وفارساً فذاً من فرسانها الأبطال، وأثنى سماحته على المواقف الوطنية للدكتور الراحل وتاريخه النضالي، معبراً عن تقديره لنضاله دفاعاً عن فلسطين، وقضيتها العادلة وحقوق شعبنا وثوابته الوطنية في المحافل الدولية كافة".
وتابع" نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقاً، وقدم العزاء لعائلة عريقات وشعبنا بالمصاب الجلل".
نعى سماحة الشيخ محمد حسين المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، وخطيب المسجد الأقصى المبارك، رئيس مجلس الإفتاء الأعلى، المرحوم الدكتور صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.
وقال حسين: "إن فلسطين خسرت بوفاته قائداً وطنياً بارزاً من مناضليها، وفارساً فذاً من فرسانها الأبطال، وأثنى سماحته على المواقف الوطنية للدكتور الراحل وتاريخه النضالي، معبراً عن تقديره لنضاله دفاعاً عن فلسطين، وقضيتها العادلة وحقوق شعبنا وثوابته الوطنية في المحافل الدولية كافة".
وتابع" نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقاً، وقدم العزاء لعائلة عريقات وشعبنا بالمصاب الجلل".
