مدرسة فرخة الثانوية تحيي ذكر استشهاد أبو عمار

مدرسة فرخة الثانوية تحيي ذكر استشهاد أبو عمار
رام الله - دنيا الوطن
أحيت لجنة النوع الاجتماعي والبرلمان الطلابي في مدرسة فرخه الثانوية المختلطة الذكرى السنوية السادسة عشر لاستشهاد القائد ياسر عرفات، حيث تم تنظيم حفل بهذه المناسبة في ساحة المدرسة بحضور مدير المدرسة واعضاء هيئة التدريس وعدد من أعضاء مجلس أولياء الأمور.

 واشتمل الحفل على عدة فقرات، حيث بدأ بعُزف السلام والنشيد الوطني، ثم تلاوة القرآن الكريم ، تم رحب مدير المدرسة الأستاذ عرفات الديك بالحضور والضيوف والطلبة، وتناول في كلمته محطات هامة في تاريخ قائد الثورة الفلسطينية المعاصر الشهيد أبو عمار، عبر فيها عن حب الشعب للقائد الراحل، وكان لهذه الكلمات أثر عظيم في نفوس الطلبة.

وحيا الطالب رضا فادي رزق الله من طلبة النوع الاجتماعي الطلبة والمعلمين والحضور وشكرهم على هذا الحفل المنظم، وتحدث عن مناقب الشهيد الراحل أبو عمار، ذكر فيها مراحل التضحيات التي قدمها هذا القائد الذي نذر نفسه لطرح عدالة القضية الفلسطينية وشرعيتها في المحافل الدولية.

كما الفت رئيسة البرلمان الطلابي في المدرسة الطالبة نهار الاشقر كلمة اللجان المدرسية تحدثت فيها عن ابو عمار المناضل والانسان واستعرضت فيها مواقف الرئيس الشهيد ابو عمار المؤثرة على مختلف ومراحل النضال الوطني منذ انطلاقة الثورة المعاصرة حتى لحظة استشهاده.

وألقى الطلبة عدة كلمات تحدثوا فيها عن مآثر القائد وتاريخ نضاله وثباته على المواقف وتطرقوا إلى أهم محطات حياته وعطائه، كما والقي عدد من الطلبة قصائد شعر حول الشهيد بكلمات مضيئة ومعبرة، واختتم الحفل بعرض لفرقة الدبكة المدرسية.