شركة سليمان سنقرط تحتفل بتوزيع جوائز "العروض البيعية 2020"

شركة سليمان سنقرط تحتفل بتوزيع جوائز "العروض البيعية 2020"
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت شركة سليمان سنقرط بتوزيع جوائز "العروض البيعية 2020" وذلك خلال حفل أقيم بمقر الشركة الكائن بمنطقة رافات، حيث سلمت خلاله الشركة الجائزة الكبرى "سيارة سكودا"، موديل ٢٠٢٠ للفائز الأصيل مول من الخليل، وافتتح الحفل المدير العام سليمان سنقرط بالترحيب بالضيوف الكرام.

وأثنى على جهود التجار الشراكة القوية بين الشركة وبينهم، و اكد سنقرط على  التزام الشركة بالتعاون الامثل اتجاه التجار في ظل الظروف الراهنة.

كما أشادت المحافظ الدكتورة "ليلى غنام" بالشركة والقطاع الخاص الفلسطيني المنتمي الذي يصر على الاستثمار وتطوير الاقتصاد الوطني وحماية موظفيه في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها شعبنا، كما وأكد عبد الغني العطاري رئيس غرفة تجارة و صناعة رام الله و البيرة واثنى على جهود الشركة بالاستمرار بالتزامها اتجاه شركائها.

وتحدثت مدير العمليات التشغيلية للشركة الآنسة "أسيل سنقرط" أن الشركة مستمرة بعروضها وإن أية مصاعب تتحول إلى فرص مع تأكديها على مضي الشركة قدماً بالسعي للوصول الى العالمية، كما اكدت سنقرط على نهج الشركة المتمثل بدعم الاقتصاد الفلسطيني و جلب كافة المواد الاستهلاكية ذات الجودة العالية و السعر الامثل للسوق الفلسطيني.

واضافت" إن حملة الجوائز التي اطلقتها الشركة هذا العام ستكون مستمرة في الاعوام القادمة دعما وتحفيزا للتجار، حيث جرى خلال الحفل توزيع الجوائز على جميع التجار الحاضرين، وتم السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة "سكودا فابيا موديل 2020"،والتي كانت من نصيب مروان الرجبي (الأصيل مول)".

ويذكر أن شركة سليمان سنقرط للتجارة و الاستثمار من الشركات الريادية في استيراد و توزيع المواد الاستهلاكية في الاسواق الفلسطينية و لها مسيرة متميزة في المسؤولية المجتمعية.



التعليقات