محافظة سلفيت ومؤسساتها الأمنية تكرم مدير جهاز المخابرات العقيد أبو الطيب

محافظة سلفيت ومؤسساتها الأمنية تكرم مدير جهاز المخابرات العقيد أبو الطيب
رام الله - دنيا الوطن
كرمت محافظة سلفيت ومؤسساتها الامنية اليوم مدير جهاز المخابرات العامة في سلفيت العقيد جهاد زبادي "ابو الطيب" بمناسبة انتهاء مهام عمله بالمحافظة، بحضور المحافظ اللواء د. عبدالله كميل وقائد المنطقة العميد اركان حرب ايهاب السعيدني وأمين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ومدراء المؤسسة الامنية ومدير عام هيئة الشؤون المدنية في سلفيت ورئيس بلدية بديا، كما تم الترحيب بالمدير الجديد العميد محمود الحلبي.

المحافظ كميل في كلمته اشاد بما مثله العقيد زبادي من انضباط والتزام وتفاني خلال فترة توليه مهام مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة سلفيت، اضافة لما تركه من بصمات واضحة اسهمت في فرض حالة من الهدوء والاستقرار والحفاظ على السلم الاهلي بالمحافظة، وقال كميل أن هذا التكريم يأتي في اطار العرف والثقافة الايجابية السائدة في محافظة سلفيت وكرسالة محبة واحترام لمن خدموا وسهروا الليالي ليوفروا الامن والامان لابناء شعبنا ولمن كان لهم بصمات واضحة في عملية البناء والتطوير والحفاظ على مقدرات الوطن، وانه جاء على مستوى ضيق بسبب جائحة كورونا ، متمنياً للعقيد ابو الطيب النجاح والتوفيق في منصبه الجديد في ادارة امن الجهاز، وللعميد الحلبي مدير جهاز المخابرات الجديد في سلفيت التوفيق في مهامه.

من جانبه اكد عواد أن علاقة حركة فتح تميزت مع المؤسسات الرسمية والامنية وذلك من خلال العمل بروح التعاون والانسجام والتكامليه، مشيرا الى ان الاجهزة الامنية وفي مقدمتها جهاز المخابرات العامة عملت في ظل ظروف صعبة الا انها استطاعت تحقيق العديد من الانجازات الوطنية على الارض وافشلت العديد من المخططات التهويدية للاحتلال. واستعرض امين سر حركة فتح اقليم سلفيت بعض الانجازات والمواقف المشرفة التي جسدها العقيد زبادي خلال فترة توليه مهام مدير جهاز المخابرات بالمحافظة ومشاركاته بالنشاطات الوطنية والاجتماعيه، قائلا ان اهالي محافظة سلفيت يكرمون من يخدم الوطن ويستحق التكريم. 

بدوره ثمن العقيد جهاد زبادي هذه اللفتة الكريمة من محافظ سلفيت اللواء كميل ومدراء المؤسسة الامنية في محافظة سلفيت على هذا التكريم، مؤكدا ان المؤسسة الامنية عملت جنبا الى جنب مع المواطن وباقي مؤسسات المحافظة في تعزيز الصمود ومواجهة المخططات الاسرائيلية الهادفة للنيل من عزيمة وإرادة المواطن في الحرية والخلاص من الاحتلال، معربا عن اعتزازه باهالي المحافظة ومؤسساتها وكافة مكوناتها الوطنية لانتمائهم وصمودهم في وجه الاحتلال وممارساته العدوانية.

وفي نهاية الحفل قدم محافظ سلفيت وقائد المنطقة وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت ومدراء المؤسسات الحضور دروعا تكريمية للعقيد ابو الطيب تقديرا لادائه وانتمائه وجهوده المميزة في خدمة المحافظة وابنائها خلال فترة توليه مهام مدير جهاز المخابرات العامة بالمحافظة.