حركة فتح إقليم قلقيلية تقر فعالياتها الوطنية في ذكرى استشهاد أبو عمار

حركة فتح إقليم قلقيلية تقر فعالياتها الوطنية في ذكرى استشهاد أبو عمار
رام الله - دنيا الوطن
أقرت حركة فتح في إقليم قلقيلية سلسلة من الفعاليات الوطنية احياء للذكرى السادسة عشر لاستشهاد القائد المؤسس ياسر عرفات بالتزامن مع الذكرى الثانية والثلاثين لإعلان وثيقة الاستقلال.

وأوضح محمود الولويل امين سر حركة فتح في إقليم قلقيلية ان لجنة الإقليم والكادر الفتحاوي في حالة انعقاد دائم لاخراج الفعاليات المتنوعة بشكل يليق بحجم المناسبتين بشكل لا يتعارض مع الجائحة الصحية التي تتعلق بفيروس (كورونا).

وأشار الولويل إلى أن الفعاليات تشتمل على أنشطة مدرسية في الإذاعة الصباحية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة ومعرضا للصور في مدرسة الشارقة  ومهرجان مركزي في مدرسة بنات كفر قدوم وبث موحد لكلمات في جميع المدارس في الحادي عشر من الشهر الجاري بالشراكة مع راديو نغم، إضافة الى معرض صور رقمي لافضل صور للقائد الشهيد ياسر عرفات.

وأضاف الولويل الى انه سيتم تنظيم مسيرة سيارات في منتصف الشهر يتخللها القاء بيان وطني يرتبط بالمناسبتين، داعيا كافة أبناء الحركة في المحافظة الى المشاركة في مسيرة كفر قدوم المركزية التي تنظم بهذه المناسبات الجمعة القادم.

واكد على أهمية النشاطات والفعاليات الوطنية التي تنظم في هذا الشهر لارتباطها بإرث تاريخي حمله الشهيد المؤسس ياسر عرفات طيلة حياته واستشهد مدافعا عن ثوابت شعبنا دون تنازل عن أي منها.

وجدد الولويل وقوف جماهير المحافظة خلف السيد الرئيس محمود عباس في حفاظه على الثوابت الفلسطينية رغم كل اشكال المؤامرات التي تحاك للنيل من صمود شعبنا وقيادته.

وقال:"ان الشعب الذي يلتصق بقيادته واستطاع الصمود رغم التآمر لهو قادر على الوصول الى بر الأمان وتحقيق كل اهداف شعبنا بالحرية والاستقلال والسيادة".

ووجه الولويل التحية لكل من ضحى من شهداء وجرحى واسرانا داخل سجون الاحتلال الذي يصمدون بوجه الة القمع الصهيونية، مؤكدا ان قضيتهم ستبقى في سلم أولويات الحركة وكافة قطاعات شعبنا.