الفيدرالية تمنح سلطانة العمري سفير النوايا الحسنة للسعادة

الفيدرالية تمنح سلطانة العمري سفير النوايا الحسنة للسعادة
رام الله - دنيا الوطن
إحتفت الفيدرالية بمنح سلطانة العمري من المملكة العربية السعودية سفير نوايا حسنة للسعادة فى مسابقة هي الأولى من نوعها تقديرا لسجلها المهني وخبرتها الوظيفية العميقة فى ممارسة هذا الدور كمسئول لإدارة السعادة فى إحدى كبريات الشركات، بحضور السفير فاطمة الأنصاري ممثل الفيدرالية لدى المملكة.

وقدم أيمن وهدان المدير الإقليمى لشئون الشرق الأوسط وأفريقيا للسيدة سلطانه العمرى التهانى بهذه المناسبه وحثها على المشاركة فى أنشطة الفيدرالية، وبذل المزيد من الجهد للمعاونة فى تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.


والفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة (WFUNF) هي منظمة عالمية لا تهدف للربح ولديها اعتقاد أساسي بأن التعاون الدولي ضروري للحفاظ على السلام وصون حقوق الكرامة الإنسانية واحترام القانون الدولى وتعزيز الأمن والازدهار
والعدالة في جميع أنحاء العالم، واسترشادا برؤيتها للأمم المتحدة التى تمثل قوة فاعلة في مواجهة التحديات والفرص العالمية المشتركة، تعمل WFUNF على تعزيز أهداف ومقاصد الأمم المتحدة والتعريف بها.

وإن أحد الأهداف الرئيسية للـ WFUNF هو نشر المعلومات لدعم وتحفيز شبكة عالمية من أصدقاء الأمم المتحدة لدعم مبادئ وبرامج الأمم المتحدة للمساعدة في تشكيل السلام العالمي وجدول أعماله.

وتعتقد WFUNF أن القضايا الرئيسية مثل حماية البيئة، والسلم والأمن الدوليين وتمكين المرأة، والأمن الغذائي والحد من النمو السكاني، والقضاء على الفقر وغيرها لا يمكن حلها على المستوى المحلي أو الإقليمي، ولكن تتطلب مقاربة عالمية، وتأمل في تحقيق ذلك من خلال إشراك الأشخاص الذين يشاركوننا عقلية
عالمية ويدعمون التعاون الدولي وإنماء العلاقات الدولية.