شاهد: مشاهير هربوا من حفلات الزفاف الصاخبة في زيجاتهم

شاهد: مشاهير هربوا من حفلات الزفاف الصاخبة في زيجاتهم
ديانا كرزون ومعاذ العمري
يبدو أن فيروس (كورونا) أفاد بعض الفناينن والنجوم، الذين فضلوا استغلال هذه الفترة للابتعاد عن الأضواء والاحتفال بزواجهم بشكل سري وبحضور عائلاتهم فقط.

إليك عدداً من النجوم الذين تزوجوا في زمن (الكورونا)، من دون حفلات باذخة وخيالية.

زفاف ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خطوبة ياسمين صبري


  تزوج رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من الممثلة ياسمين صبري، بعد أسابيع من إعلان خطوبتهما، وكان من المقرر أن يجري حفل الزفاف، ليحضره عدد كبير من الضيوف والمقربين، لكن الثنائي فضلا الاحتفال بشكل ضيق، وبحضور الأهل فقط بسبب الإجراءات التي تتخذها بعض الدول، وأهمها فرض التباعد الإجتماعي، وفق (سيدتي).

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

زفاف فارس كرم :

تزوج المغني اللبناني فارس كرم في مسقط رأسه جزين، وحضر الحفل فقط المقربون من العروسين، وجرت مراسم الزفاف في كنيسة سانت جوزيف، على  عروسته  هبة عزيز من بلدة جزين أيضاً، وتعمل كمدرسة.


خطوبة الممثلة هند عبد الحليم

أعلنت الفنانه هند عبد الحليم، بطلة مسلسل (حكايات بنات) عن خطوبتها وسط أجواء عائلية، ونشرت صورة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع ( انستقرام) : " ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا .. بس اكتفينا بأهلنا في البيت واجلنا اي احتفال عشان سلامة الكل... خليكم في البيت وخلوا بالكم من نفسكم".

هند عبد الحليم وخطيبها

زفاف الفنانة ديانا كرزون

تزوجت النجمة الأردنية ديانا كرزون من الإعلامي معاذ العمري وتألقت ديانا بفستان باللون البيج، وأطلت العروس بتاج فخم كالأميرات إضافة على طرحة طويلة، وأقيمت مراسم الزفاف في منزل العروس، وانتشرت الفيديوهات والصور التي أظهرت عائلة الفنانة إلى جانبها ونشرت العروس مقاطع لها ولزوجها في يوم زواجهما.

ديانا كرزون ومعاذ العمري


زفاف كارلا حداد

بعد فترة قصيرة من طلاقها وبشكل مفاجىء، تزوجت كارلا حداد، من وائل قسيس ضمن حفل زفاف اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

انتشرت صور زفاف الممثلة ومقدمة البرامج كارلا حداد على مواقع التواصل الإجتماعي، وظهرت العروس إلى جانب زوجها الشاب وائل قسيس وتناقلت المعلومات أن حفل الزفاف اقتصر على عدد صغير من الضيوف وجرت مراسمه في بلدة بلونة.


زفاف الأميرة بياتريس

بعد تأجيل الزفاف عدّة مرات؛ بسبب جائحة (كورونا)، وبعد أن كان مقررًا زواج الثنائي في شهر مايو الماضي، تزوجت الأميرة بياتريس من رجل الأعمال إدواردو مابيلي موتزي، وجرت مراسم العرس الملكي في قصر ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث، وبعض أفراد العائلة الملكية والأصدقاء.


زفاف فاليري أبو شقرا

رغم تأجيل زفافها بسبب جائحة (كوفيد19)، تزوجت ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا ورجل الأعمال زياد عمار،  وتألقت العروس بفستان زفاف وصف بالخيالي وذكرنا بفساتين ملكات والأميرات العالم، وتم تصميم الفستان خصيصاً لها من دار "ديور".


ومؤخراً، تزوجت الممثلة التونسية درة من المهندس هاني سعد، والتي أثارت الجدل بإرتباطها من رجل متزوج، الأمر الذي يعتبر مرفوض تونسياً؛ واحتفلت الممثلة بزفافها في مدينة الجونة المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والسينماء.




التعليقات