مستخدمي كي كارد بإمكانهم تخصيص بطاقاتهم في ثلاث خطوات في غاية السهولة

مستخدمي كي كارد بإمكانهم تخصيص بطاقاتهم في ثلاث خطوات في غاية السهولة
رام الله - دنيا الوطن
بات بإمكان المواطنين العراقيين إضفاء الطابع الشخصي على بطاقات الخصم الخاصة بهم باستخدام بطاقة اختياري وهي بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع تقدم كل المرونة والقوة الشرائية والأمان لبطاقة كي كارد، ويمكن للمستخدمين تخصيص بطاقات اختياري الخاصة بهم من خلال متابعة الصور التي يختارونها في ثلاث خطوات بسيطة.

ولبدء عملية التخصيص يقوم المستخدمون بزيارة الموقع الإلكتروني: https://aam.qi.iq/ ، حيث يمكنهم الاختيار من بين معرض صور مميز أو تحميل صورهم الخاصة، وثم يقدم المستخدمون عنوان بريدهم الإلكتروني ومعلومات التسليم الأخرى المطلوبة، وأخيرًا يختار المستخدمون المنتج الذي يرغبون فيه (اختياري)، ثم يربطون معلومات حسابهم المصرفي وينشطونه برمز مرور مؤقت يتم إرساله إلى أجهزتهم المحمولة.

ولا تستغرق العملية الآمنة إلا بضع دقائق، ويمكن للمستخدمين إعادة تعبئة البطاقات في واحد من أكثر من 17000 نقطة بيع في جميع أنحاء البلاد أو في أقرب فرع بنك لهم.

وتواصل كي كارد ابتكارها كي تقدم للعملاء الخدمات المالية التي يحتاجونها بالمرونة التي يرغبون فيها، بطاقة اختياري هي إحدى العروض العديدة المصممة للمستهلك الحديث، وبفضل العديد من المنتجات والخدمات، تحقق بطاقة كي كارد تغييرًا تحوليًا في المجتمع العراقي التقليدي القائم على النقد.

التعليقات