عاجل

  • ثلاثة شهداء على الأقل بقصف الاحتلال مجموعة من المواطنين شمال مدينة رفح

  • شهيد وجرحى في استهداف مسيرّة الاحتلال مخيم البريج وسط قطاع غزة

  • إذاعة جيش الاحتلال: إطلاق 45 صاروخاً نحو الجليل في غضون أقل من ساعة

الشرطة تطلق حملة الفحص الشتوي للمركبات في سلفيت

الشرطة تطلق حملة الفحص الشتوي للمركبات في سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
الشرطة تطلق حملة الفحص الشتوي للمركبات في سلفيت
أطلقت مديرية الشرطة في محافظة سلفيت اليوم، بحضور محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل ومدير شرطة المحافظة العميد حقوقي مأمون فحماوي ومدير شرطة المرور العقيد سناء طيرواي ومدير مديرية النقل والمواصلات اياد زيادة، حملة الفحص الشتوي للمركبات ، والتي تنفذها شرطة المرور بالشراكة مع مديرية النقل والمواصلات في المحافظة.

واكد المحافظ كميل على اهمية هذه الحملة والتي تأتي للتأكد من التزام السائقين بالقوانين المرورية وتفقد مركباتهم، وخاصة مع حلول فصل الشتاء والخوف من الانزلاق وعدم كفاءة أجهزة المركبة وخاصة الفرامل والإطارات والمساحات وأي جزء في المركبة ذات علاقة مباشرة بسلامة المركبة ومن فيها. مثمنا الجهود المبذولة من الشرطة وادارة المرور ومديرية النقل والمواصلات بهذا الخصوص.

وبين العميد فحماوي ان هذا النشاط يأتي ضمن خطة المرور السنوية التي تنفذها الشرطة في محافظة سلفيت بهدف الحفاظ على سلامة المواطنين ومركباتهم وخاصة مع قرب فصل الشتاء، داعيا المواطنين للبدء بفحص مركباتهم والتاكد من صلاحيتها وكفاءتها.

حيث باشرت دوريات المرور بفحص المركبات على مدخل سلفيت الشمالي ومناطق اخرى بالمحافظة من النواحي الميكانيكية والفنية والكهربائية، والتي تؤهل المركبة للسير على الطريق، وذلك لحماية السائقين ومستخدمي الطريق، ونصبت الشرطة حواجز على مداخل المدن وحررت المخالفات للسائقين غير الملتزمين بالقوانين والأنظمة والتعليمات المرورية.