اللجنة الشعبية بإقليم الخروب تُكرم ثلة من رجالات العلم والعطاء والكفاح الوطني

اللجنة الشعبية بإقليم الخروب تُكرم ثلة من رجالات العلم والعطاء والكفاح الوطني
رام الله - دنيا الوطن
في لقاء خاص ضم ممثلين عن قيادة فصائل منظمة التحريرالفلسطينية واللجان الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية في منطقة صيدا من جهة، وأعضاء قيادة شعبة حركة فتح في إقليم الخروب واللجان الشعبية أيضاً من جهة ثانية، يوم الأربعاء 28/10/2020، وبرعاية أمين سرلجنة إقليم الخروب الأستاذ أحمد النصر، وبحضور الأخوة أعضاء اللجنة الشعبية، تم تكريم ثلة من مناضلي أبناء الشعب الفلسطيني المشهود لهم بالعطاء والتفاني في خدمة أهلنا في التجمعات ومخيمات اللجوء. 

وخلاله تم تقديم دروع تقديرية بإسم اللجان الشعبية في منطقة صيدا "لجنة إقليم الخروب" لكل من الأستاذة فوزية محمد زيدان مديرة مدرسة بير زيت، والأستاذ أحمد علي مدير ثانوية بيت جالا لدورهما في حقل التربية والتعليم وخدمة أبناء شعبنا في مدارس الأونروا، ومتابعتهما قضايا وشؤون الطلاب. 

وكذلك فقد كرمت اللجنة الشعبية كلاً من الأخ أمين سرفصائل منظمة التحريرالفلسطينية وحركة فتح الأخ العميد ماهرشبايطة، وأيضاً أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، والعقيد أبو فخري كروم أمين سرالفصائل والشعبة في الإقليم، الذي أعطى بتفان وقدم في سبيل الثورة والحركة وأبناء شعبنا جل ما يستطيع وما زال. 

كما وشهدت اللجنة الشعبية بإقليم الخروب بمناقبية الأخوة المكرمون ووقوفهم إلى جانب شعبنا والدفاع عن قضاياه الوطنية والمطلبية والمضي في تحمل المسؤوليات. 

من ناحيتهم سجل الأخوة المكرمون إرتياحهم، وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الطيبة، كما وأثنوا على دور الأخوة في لجنة إقليم الخروب وإضطلاع أمين سراللجنة الشعبية الأستاذ أحمد النصربكامل مسؤولياته في خدمة قضايا أهلنا في الإقليم، ووعدوا بالإستمرار في الوقوف إلى جانب اللجنة الشعبية والوفاء لشعبنا وقضيتنا الوطنية. 

وشكر العميد شبايطة اللجان الشعبية على هذه اللفتة الكريمة، وأكد وقوفه إلى جانبها وحيّا عملها اليومي الدؤوب في خدمة أبناء شعبنا. يُشارإلى تنويه الأستاذة فوزية والأستاذ أحمد علي بخصوص الظروف الطارئة التي فرضتها جائحة كورونا وإنعكاساتها على واقع المسيرة التعليمية في المرحلة القادمة.





التعليقات