عاجل

  • أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال في البلاد إلى 8574 قتيلاً

نيكسو تضاعف معدلات الفائدة على إيرن أون كريبتو

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت المؤسّسة الماليّة في مجال الأصول الرقميّة (نيكسو)، عن زيادةٍ مضاعَفة في معدلات الفائدة على الادخارات من العملات المشفرة ما يؤدي إلى إرتفاع العائدات لتصل إلى 8% من المردود المئوي السنوي، وذلك من خلال منتجها "إيرن أون كريبتو".

وبحسب ما أعلنت الشركة فإن هذا الإرتفاع يشكّل قفزة بنسبة 1%  في معدلات الفائدة على الادخارات من كافة العملات المشفرة المدعومة، وبالتالي إلى ارتفاع معدلات المردود المئوي السنوي لهذه الأصول إلى نسبة 6%.

وأضافت الشركة أن هذا يساهم في زيادةٍ نسبتها 2% من المردود المئوي السنوي على المدخرات من كافة الأصول الرقميّة والنقود الإلزاميّة التي تحتويها منصّة "نيكسو"، ما يؤدي إلى معدلات فائدة قصوى ضمن مجموعة "إيرن" هي على التوالي 8 % بالنسبة إلى العملات المشفرة و12% بالنسبة للنقد الإلزاميّ والنقود الثابتة.

وتأتي إضافة "إيرن إن نيكسو" إلى مجموعة منتجات الشركة – وهي ميزة تسمح للعملاء بجمع الفوائد بعملة "نيكسو" الأصليّة، بصرف النظر عن الأصول وأحجامها – متزامنةً مع إطلاق الشركة لحملة "نيكسونومكس".

وقال أنتوني ترانشيف، المؤسس المشارك والشريك الإداري لدى "نيكسو"، في هذا السياق: "في ظلّ الأجواء المشحونة بتوقعات تقلّب الأسواق في حال حصول الموجة الثانية من فيروس ’كوفيد-19‘ والتي تفاقمها الانتخابات الأمريكية، نريد أن نمنح عملاءنا الثبات المالي والفرص لضمان راحة بالهم – الآن وفي المستقبل".

وأضاف "لا يستطيع سوى القليل من مزودي الخدمات الماليّة أن يقدموا ذلك، وإنّ قدرة نيكسو على زيادة معدلات الفائدة وتعزيز اقتصاد العملات المشفرة في أوقات مثل هذه يؤكد على مدى أهمية الحفاظ على نموذج أعمال مستدام وأهميّة استراتيجيّة الحياد في السوق".

التعليقات