دولة يفتتح حسبة بيتونيا المركزية

رام الله - دنيا الوطن
افتتح رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، ورئيس مجلس قروي فروش بيت دجن عازم الحاج اليوم حسبة بيتونيا المركزية والتي تأتي تطبيقاً لاتفاقية التعاون المشترك لدعم صمود مزارعي الاغوار وتسويق منتوجاتهم   بتوجيهات ومباركة السيد الرئيس محمود عباس.

واكد دولة عقب افتتاح حسبة بيتونيا المركزية أن هذه الحسبة تأتي ضمن  الاتفاقية التي تحظى بمباركة القيادة والحكومة الفلسطينية تؤكد على أن المعركة واحدة مع الاحتلال والمصير المشترك.

 واضاف :  سندعم اهلنا في المناطق المهددة اراضيهم بمخطط الضم الصهيوني لترحيل   ابناء شعبنا ومصادرة اراضيهم الزراعية التي تعتبر سلة فلسطين، مشيرا الى ان بلدية بيتونيا وابناء مدينة بيتونيا على توافق تام لدعم صمود المزارعين في فروش بيت جن وتبادل الخبرات مع البلدية ومؤسسات المدينة العاملة.

وأكد ان بلدية بيتونيا ستبقى دوما تحت مسؤولياتها الوطنية وفي خط الدفاع الأول عن ابناء شعبنا تحت قيادة الرئيس رمز الشرعية الفلسطينية.

يُشار الى أن الاتفاقية تهدف إلى تعزيز صمود أهالي قرية فروش بيت دجن في التصدي لممارسات ومضايقات الاحتلال ومقاومة مشروع الضم.. المساهمة في النهضة بالظروف الاقتصادية والاجتماعية لأهالي قرية فروش بيت دجن وتبادل الخبرات في المجالات الفنية والإدارية وتقديم الخدمات والمشاركة المجتمعية.تبادل الخبرات في المجال الزراعي.