عاجل

  • فرنسا: الشرطة تعتقل تسعة أشخاص على خلفية الشغب في ساحة الباستيل

نادي قلقيلية الأهلي يحيي اليوم الوطني للعمل التطوعي

نادي قلقيلية الأهلي يحيي اليوم الوطني للعمل التطوعي
رام الله - دنيا الوطن
نفذ المجلس الاعلى للشباب والرياضة وبالشراكة مع نادي قلقيلية الاهلي فعاليات الوطني للعمل التطوعي والذي يصادف يوم الاربعاء الموافق 280 .حيث كان النشاط المركزي في مدرسة ذكور السلام الثانوية بمدينة قلقيلية وتم تنفيذ النشاط فيه من قبل نادي قلقيلية الاهلي.

افتتح محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة الفعاليات وحضره مندوبي ومتطوعين يمثلون مؤسسات المجتمع المدني ومنها الشرطة الفلسطينية وجامعة القدس المفتوحة - قلقيلية ومديرية التربية والتعليم - قلقيلية وبلدية قلقيلية وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ومتطوعي ومتطوعات ولاعبي نادي قلقيلية الاهلي.

نشاطات اليوم كانت متنوعة تمثلت دهان ملاعب وارصفة وتنظيف شوارع وزراعة اشجار مقسمة على خمسة نشاطات في محافظة قلقيلية ونفذتها الاندية والمؤسسات التالية ( نادي قلقيلية الاهلي , نادي اسلامي قلقيلية , نادي جيوس الرياضي , نادي حجة الرياضي ) .

وحضر فعاليات هذا اليوم  من المجلس الاعلى للشباب والرياضىة يوسف الزعبي مدير عام الشمال في المجلس وسيرين ابو الحلاوة وممثلين اّخرين من المجلس الأعلى. وعدد من مدراء مكتب محافظة قلقيلية وكذلك غسان جوابرة رئيس نادي قلقيلية ألأهلي وعدد من ادارة النادي الأهلي وومثلين عن جامعة القدس المفتوحة والشرطة الفلسطينية.

وشكر ربيع عرباس المدير التنفيذي للنادي الأهلي جميع الحضور على تنفيذ هذه الفعالية التطوعية في احدى مدارس المدينة. كما شكر عرباس مدير مدرسة ذكور السلام الثانوية مستضيفة الفعالية  الأستاذ عمر جعيدي.

يذكر هنا أن تنسيق هذا اليوم كان من خلال متابعة ربيع عرباس المدير التنفيذي لنادي قلقيلية الاهلي كذلك ادارة ناي قلقيلية الاهلي ممثلة برئيس النادي غسان جوابرة.

شارك وحضر في اللقاء خمسون متطوعاّ ومشاركاّ ممثلين عن جميع المؤسسات المذكورة أعلاه.