رئيس بلدية دير البلح ينهي جولته للمدارس ضمن المرحلة الثانية للعودة للمدارس

رئيس بلدية دير البلح ينهي جولته للمدارس ضمن المرحلة الثانية للعودة للمدارس
رام الله - دنيا الوطن
في إطار التواصل مع المؤسسات التعليمية أنهى رئيس بلدية دير البلح وسط قطاع غزة دياب الجرو جولته التفقدية لمدارس دير البلح الثانوية والإعدادية في قطاعي الحكومة والخاصة وذلك في أعقاب الاعلان عن استئناف المرحلة الثانية من العودة الآمنة للمدارس وفق اجراءات السلامة الطبية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وشدد على ضرورة الالتزام باجراءات السلامة لطلابنا لضمان استمرار العميلة التعليمية بالشكل المطلوب والمخطط له، وأضاف: نقدر وعي طلابنا بأهمية الالتزام بارتداء الكمامة الطبية والتباعد الجسدي ومنع التجمعات الطلابية مما يسهل المضي قدماً في التعليم الوجاهي ونجاح العملية التعليمية، موضحاً أن الزيارة تأتي في إطار دعم ومؤازة الطلاب والهيئة التدريسية ودعم المسيرة التعليمية.

وبين أن البلدية وضعت كافة إمكاناتها من أجل التجهيز للعودة الآمنة للمدارس من حيث التعقيم المستمر للمرافق التعليمية وتنظيفها وتهذيب حدائق المدرسة لاستقبال الطلاب، لافتاً إلى التعاون المستمرة مع المدارس لخلق بيئة مدرسية مريحة لطلابنا.

وشكر رئيس البلدية الطلبة على تعاونهم والتزامهم التام باجراءات السلامة ، كما أعرب عن شكره للهيئة التدريسية على جهودها المبذولة في الترتيب والإعداد للوصول لمرحلة التعليم الآمن للطلاب.