شاهد: شيرين عبد الوهاب تقبل دعوة الدنجوان راغب علامة

شاهد: شيرين عبد الوهاب تقبل دعوة الدنجوان راغب علامة
شيرين عبد الوهاب وراغب علامة
إثر تصريحه خلال لقاء أجراه معه الزميل علي ياسين على قناة الجديد عن رغبته بتقديم "ديو" غنائي مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب  تجاوبت الأخيرة سريعاً مع دعوة النجم اللبناني راغب علامة لتقديم ديو غنائي معها في الفترة المقبلة، وغردت عبر حسابها بموقع تويتر مؤكدة أنه شرف لها الغناء مع علامة.

شيرين عبد الوهاب موافقة على تقديم ديو جديد مع راغب علامة

شيرين عبد الوهاب غردت عبر منصتها الوحيدة بالسوشيال ميديا، ووصفت النجم اللبناني بلقبه المحبب "الدونجوان" وقالت: ميرسي يا دنچوان الوسط الفني، إنت حلو وكلامك حلو، وأكيد الغناء جنبك هيكون شرف كبير ليا.


يذكر أن راغب علامة تحدث مؤخرا عن مشروعاته الفنية بعد أزمة كورونا، وكشف في لقاء مطول مع قناة "الجديد" عن وجود أغنية ديو تناسب شيرين عبد الوهاب وأضاف: لدي عشرات الأغنيات بجعبتي ولا اعلم من اين أبدأ بعد كورونا وأنتظر ما سيحصل معي، وبجعبتي أغان لكل المواسم عاطفية ورومانسية وديوهات.

 

اشار الى ان ليس من الضروري ان يعيد تجربة الديو مع اليسا بديو جديدة، وقال: عندما غنيت مع اليسا كانت في بدايتها والان هي نجمة كبيرة ويمكن هي تقول انها لا تريد ان تقوم بديو.

وكشف انه يريد ان يقوم بديو مع شيرين عبد الوهاب وقال: غنينا معا (قلبي عشقها) و(قولي حاجة) وهناك كيمياء بيننا وهناك اغنية جاهزة لا تلبق إلا لصوت شيرين الدافىء بل لشخصيتها المتمردة في بعض المواقف.

وأضاف: "من الممكن ان تراني انا وشيرين هذه االمرة وممكن ان لا تركب وممكن ان تكون نجمة جديدة ومعروف كم ساعدت ناس مبتدئين في حياتي".

وسبق ان طلبت شيرين من راغب تقديم ديو سويا اثناء مشاركته كضيف في برنامجها شيري ستديو، وقدما وقتها أغنية "حاجة غريبة" للراحلين عبد الحليم حافظ وشادية.

 


التعليقات