شاهد: أمينة خليل تكشف إصابتها بفيروس (كورونا): "تجربة صعبة"

شاهد: أمينة خليل تكشف إصابتها بفيروس (كورونا): "تجربة صعبة"
الفنانة أمينة خليل
كشفت الفنانة أمينة خليل لأول مرة عن معاناتها مع فيروس كورونا، مؤكدة أنها تعافت منه نهائيا بعد المرور بتجربة صعبة، كما نفت وجود اية أزمات مع خطيبها، لافتة إلى أنه لم يحضر معها إلى مهرجان الجونة ولم تنشر صورة لهما عبر حسابها بـ(انستقرام)، للحفاظ على الخصوصية.

أمينة خليل لن تنشر صورا تجمعها بخطيبها عمر طه

أضافت أمينة في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي: أنا أصيبت بكورونا.. والحقيقة التجربة لم تكن سهلة وبسيطة ولكن الحمد لله عدت.

 

وعن عدم حضور خطيبها عمر طه إلى مهرجان الجونة ونشر صورة جديدة معه عبر حسابها على إنستقرام، قالت: أنا مش بحب أنشر أي حاجة عن حياتي الخاصة، فأنا ممثلة ممكن صوري تبقى في كل حته لكن عمر مش في المجال ده وأنا بحترم ده، وعشان كده بنفضل حياتنا الخاصة تبقى خاصة.

يذكر أن أمينة خليل اثارت جدلا مؤخرا حول جراحات التجميل، مؤكدة أنها تلقت العديد من النصائح للخضوع لجراحة تجميل الأنف، وقالت إنها تعاقدت بالفعل مع طبيب تجميل، ولكنها تعرضت لحادث قبل الخضوع للجراحة بأيام قليلة، ورفض الطبيب إتمام العملية، وبعدها قامت بإلغاء الفكرة نهائيا معتبرة أن ما حدث كان رسالة من الله.

أضافت اثناء مشاركتها في برنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة: أحب السوشيال ميديا جدا وأرى أنها سلاح ذو حدين فإذا قمنا باستخدامها بشكل صحيح ستكون مفيدة للغاية ولو سمحت لها أن تؤذينى من المؤكد أنها ستؤذينى ومن أكثر التعليقات الصعبة التى جائتني على السوشيال ميديا هى "أعملى مناخيرك" و"مناخيرك كبيرة" و"بطلى تناكة" وببقى عايزة أقول للناس اعرفوني الأول وحتكتشفوا إني أطيب من كدة بكثير.

تابعت قائلة: وبالمناسبة كنت سأقوم بإجراء عملية تجميل بأنفى عندما كنت فى العشرين من عمرى وقمت بالفعل بالحجز مع دكتور تجميل وقبل العملية بيومين وقعت من على السلم وأصبت عدة إصابات بالغة في الوجه وحينها اتصلت بالدكتور وشرحت له الموقف وقال لى من المستحيل أن يقوم باجراء العملية وهنا قررت عدم إجراء العملية وأيقنت أنها رسالة من الله.

 


التعليقات