نجوم لبنان يشيدون بـ "إلى بيروت الأنثى" لنانسي عجرم وبقدراتها التمثيلية

نجوم لبنان يشيدون بـ "إلى بيروت الأنثى" لنانسي عجرم وبقدراتها التمثيلية
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
تفاعل عدد كبير من الفنانين اللبنانيين مع كليب أغنية "إلى بيروت الأنثى" من اخراج سمير سرياني، والذي أطلقته النجمة نانسي عجرم، لتعبر عن مشاعرها تجاه العاصمة اللبنانية جرّاء الظروف الت تمر بها، لا سيما بعد الإنفجار الكبير الذي ضربها في الرابع من اب (اغسطس) الماضي.

واعتمت عجرم في اغنيتها الجديدة على كلمات مأخوذة من قصيدة الشاعر السوري الراحل نزار قباني "إلى بيروت الأنثى مع حبي"، وعلى ألحان هشام بولس، وتوزيع باسم رزق، وفق تقرير لمجلة (لها). 

وكتب يوسف الخال تعليقاً على الأغنية: "اللحظة الأصلية الحقيقية هي صوت و صورة ولون وموسيقى العناصر الأربعة الهواء و الأرض و النار و الماء..و العنصر الأول، الخامس الوطن. بيروت الانثى من قلب مجروح بس فخور تحية لكل الحقيقة بعيون الممثلين بهالعمل أولاً نانسي عجرم والأم".

وقالت نيكول سابا: "الى بيروت الأنثى عمل كامل متكامل بكل عناصرو!! Audio و music video مبروك نانسي عجرم ومبروك هشام بولس ومبروك للمخرج سمير سرياني يلّي كمّل جمال الاغنية وترجم معناها بصورة وحالة كلها "غصّة"..وال cast مدروس وبجنّن خاصة "الأم"..عيونها اختصروا كل وجع بيروت".

وعلّق باسم مغنية: "على قدر الجمال الذي في كليب نانسي عجرم الجديد بيروت تمنيت أن أشارك فيه، تمثيل حقيقي قل ما نراه في مسلسلاتنا، صادق، مبروك لنانسي والمخرج ولكل طاقم العمل، رائع يا نا نانسي".

 

وكتبت إيميه صيّاح: "بكيت من كم يوم لمّا ودّعت أهلي ورجعنا على دبي..وهالمرّة بكينا أكتر من كلّ مرّة.. بكيت مبارح لأنّو اشتقتلهم.. بكيت الصبح لأنّو أكلت كعكة شغل إيدين الماما.. بكيت من شوي لمّا حضرت "إلى بيروت الأنثى".. وأكيد رح أبكي بكرا واللّي بعدو.. ومتلي كتار عم يبكوا..".

التعليقات