فستان الصوف صيحة خريف وشتاء 2020-2021 لكل مناسباتك

فستان الصوف صيحة خريف وشتاء 2020-2021 لكل مناسباتك
ناعم ومريح... صفتان يمكن أن نطلقهما على فستان الصوف، إحدى القطع الأكثر رواجاً في خريف وشتاء 2020-2021. فهو تصميم عملي ويناسب كل أشكال القوام والمناسبات والأوقات، لكن يجب أن تعرف كل امرأة ذوّاقة في عالم الموضة كيف تختاره من دون أخطاء.

نتذكر جميعاً أن الفنانة سيلين ديون وزوجة الأمير هاري ميغان ماركل ارتدتا هذا الفستان في مناسبات عدة في العام 2019. وهو الآن أصبح جزءاً أساسياً من أي إطلالة أنيقة تقررين اعتمادها، وتجدينه موقّعاً من مختلف العلامات، من Victoria Beckham إلى Isabel Marant وغيرهما.

ومن الممكن أن تنتقيه بالقصّة التقليدية العادية أو واسعاً أو مع ياقة عالية ملتفّة. كل الأساليب تتوافر أمامك في هذا الموسم. فإذا كنت قصيرة القامة مثلاً ننصحك بأن ترتدي تصميماً يصل إلى ما فوق الركبة لكي تبدي أكثر طولاً.

أما إذا كنت طويلة ورشيقة فأنت مدعوة لارتداء ذلك الطويل والذي يصل إلى حد الكاحلين. وفي حال كنت ممتلئة، لا تترددي في اختيار فستان الصوف المنسدل والواسع.

واللافت أن هذا الفستان يحضر بالصوف الناعم أو السميك كما بالأسلوب البوهيمي أو الأنثوي الصارخ. فلا تنسي أن تضيفي إليه بعض الأكسسوارات المناسِبة من دون مبالغة، وأهمها الحزام الذي يمكن أن يُظهر جمال خصرك في حال كان هذا ممكناً.

التعليقات