عاجل

  • إصابة شاب بالرصاص المطاطي بالصدر ونقله إلى المشفى خلال مواجهات في بلدة سلواد

جديد سيسلي باريس Sisley Paris بلسم مغذٍّ ومرمّم ومطوّل للشعر

جديد سيسلي باريس Sisley Paris بلسم مغذٍّ ومرمّم ومطوّل للشعر
جانب من الصور
أطلقت دار سيسلي باريس Sisley Paris أحدث منتجات طقوس العناية بالشعر Hair Rituel لعام 2020. 

إنه بلسم مرمّم ومغذٍّ لطول الشعر وأطرافه. فهذا البلسم الممكن استعماله ما قبل الشامبو يغذّي الشعر ويعوّضه عن نقص الدهون الأساسية، ويعالج الشعر المتضرّر والجاف، ويحوّل الشعر بصورة جذرية.

منقذ الشعر المتضرّر

الشعر التالف هو مصدر قلق للرجال والنساء حول العالم. وثمة عوامل عدة يمكن أن تؤثر في تغيير ألياف الشعر وتتسبّب في تدهور محتواها من الدهون الأساسية. قد تكون هذه العوامل خارجية مثل الإجهاد والتلوث والتعب والعلاجات الكيميائية، أو بسبب طبيعة الشعر. نتيجة لذلك، يكون الشعر أكثر عرضةً للتكسّر، ويفتقر إلى الدهون الأساسية، ويصبح خشناً ويفقد لمعانه وتصبح أطرافه متقصفة.

لذا، ابتكرت سيسلي باريس Sisley Paris بلسماً مرمّماً ومغذّياً هو Restructuring Nourishing Balm من Hair Rituel By Sisley يمكن استعماله ليلاً لترميم الشعر.

تجديد الشعر

يتكون البلسم المرمّم والمغذي من سيسلي Hair Rituel by Sisley Restructuring Nourishing Balmمن مركّب مغذٍّ مكثّف يرتكز بشكل خاص على الزيوت الطبيعية. توفر هذه الزيوت إجراءً مكمّلاً على ثلاثة مستويات لعلاج وتجديد وتعزيز ألياف الشعر.

التجدّد الحقيقي

1. يغذّي الشعر بكثافة ويعزز نعومته وتألقه بفضل مزيج من الزيوت عالية الجودة

الوظائف والفوائد المشتركة لزيوت بذور الشيا Shea، والمكاديميا Macadamia، والباباسو Babassu، والمورينغا Moringa والميدوفوم Meadowfoam تنعّم وتغذّي وتلطّف وتعيد بناء الشعر، وتحدّ من جفافه. كما تضفي نعومة ولمعاناً على الشعر وتساعد في فك تشابكاته.

2. يُصلح ألياف والشعر ويجدّد سطحها

مثل البشرة، تتم تغطية ألياف الشعر بفيلم هيدروليبيد يُعرف باسم الطبقة الدهنية، وتتكون في الغالب من الأحماض الدهنية MEA 18. وإذا تعرضت هذه الطبقة للتلف، يصبح من الصعب ترميمها. لمواجهة هذه الظاهرة، أدرجت طقوس العناية بالشعر من سيسليHair Rituel by Sisley هذا العنصر النشط الرئيسي، الذي يستهدف الأجزاء التالفة من هذه الألياف فيقوّي الحاجز الواقي الذي يعمل على إصلاح الشعر وتقوية أليافه.

3. يعيد هيكلة الألياف في العمق

بفضل عنصر "ملء الفراغ" Gap Filling الشبيه بالسيراميد الذي يعزز بنية الدهون الداخلية في الشعر ويحسّن مقاومته، تتم إعادة هيكلة الشعر لمقاومة التكسّر وتقسيم الأطراف المتضررة بشكل مثالي.

طريقة الاستخدام

30 دقيقة: العلاج السريع

قبل غسل الشعر ولتغذيته، لشعر حريري وأكثر نعومة، وشعر مرن وتجاعيد أخف.

8 ساعات: علاج الليل

طبّقيه قبل النوم وفي صباح اليوم التالي اشطفيه قبل غسل الشعر. يتغير قوام الشعر ويتحسّن على الفور وبشكل واضح. يصبح الشعر متغذياً ومرمّماً بكثافة، ولامعاً أكثر، حريرياً ويشع بالضوء.


علاج الشهر الواحد

لإعادة الهيكلة المكثّفة: وعند تطبيق همرة واحدة في الأسبوع، يتم تقليل عدد الأطراف المتضرّرة المتقصّفة ويصبح الشعر أطول بأطراف أقل عرضة للتكسّر... يتغير الشعر بصورة جذرية.

التعليقات