عاجل

  • تركيا: تسجيل رقم قياسي جديد للإصابات والوفيات بفيروس (كورونا)

خدمات النصيرات يقيم احتفالا للإعلان عن رعاية شركة سنقرط للنادي

خدمات النصيرات يقيم احتفالا للإعلان عن رعاية شركة سنقرط للنادي
رام الله - دنيا الوطن
عقد نادي خدمات النصيرات احتفالا لاعلان رعاية شركة سنقرط القابضة لنادي خدمات النصيرات لهذا الموسم الرياضي وبالاضافة للاعلان عن صفقة لاعب منتخب فلسطين والذي عاد الى ارض الوطن مؤخراً الكابتن جلال ابويوسف.

وحضر الاحتفال كلا من ممثل شركة سنقرط القابضة م. ناجي البطة ممثلا شخصياً لمازن سنقرط رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات سنقرط القابضة و د.وجدي جودة ممثلاً عن اتحاد كرة القدم ورئيس اتحاد كرة اليد أ.جمال ابو يوسف ورئيس نادي شباب الزوايدة هشام ابوزايد وشخصيات رياضية كبيرة من نادي خدمات النصيرات ووجهاء ومخاتير ورجال اصلاح وبحضور الفرق الرياضية وعلى وجه الخصوص فريقي كرة القدم واليد.

واتخذت ادارة النادي بعين الاعتبار اجراءات السلامة والوقاية المتبعة حفاظاً على الصحة العامة للحضور.

وافتتح الحفل بقراءة القرآن الكريم والسلام الوطني الفلسطيني

وتلاه كلمة للمهندس ناجي البطة ممثل شركات سنقرط القابضة الذي بدوره اكد على ضرورة انتقال نادي خدمات النصيرات من الدرجة الاولى الى الممتازة موضحا ان شركة سنقرط القابضة لن تتوانى في توفير المستلزمات التي ستدعم جهود الصعود، ورحب بدوره باللاعب جلال ابو يوسف لعودته لناديه، مؤكدا أن وجود شخصية كالدكتور صبري صيدم الرئيس الفخري لنادي خدمات النصيرات لهو امر يعتز به الجميع لانه رجل وطني بإمتياز نفتخر به موضحا ان من اهم اولوياته تقديم كل ماهو مطلوب للنادي للتقدم والنجاح وصولا للدرجة التي تليق بنادي خدمات النصيرات.

وتلاه كلمة د.وجدي جودة ممثل اتحاد كرة القدم والذي اشاد بدور مجلس ادارة النادي التي تعمل ليل نهار في سبيل النهوض بالنادي للعودة لمكانته الصحيحة بالممتازة وشكر الذين كان لهم الدور في اختيار هذا المجلس الشبابي المميز برئاسة د.اياد كلاب واشار الى انهم في الاتحاد سيقومون بتقديم كل ما هو مستطاع لدعم مسيرة النهوض بنادي خدمات النصيرات وشاكرا الجهود المميزة والخطوات التطويرية التي يرعاها الرئيس الفخري للنادي د.صبري صيدم .

وتلى كلمة د.جودة كلمة رئيس النادي د.اياد كلاب الذي رحب وشكر جهود مجموعة شركات سنقرط القابضة على هذه الرعاية المميزة والتاريخية لنادي خدمات النصيرات وكما شكر د.صبري صيدم الرئيس الفخري للنادي على المتابعة الحثيثة موضحا ان الشهيد ممدوح صيدم انطلق من هذا النادي العريق بعمله النضالي وان الشهيدة جميلة صيدم منذ عودتها لارض الوطن كانت داعمه لهذا الصرح الكبير والآن الدكتور صبري نجل الشهيدين يسير على نفس الطريق بدعمه لهذا الصرح الكبير نادي خدمات النصيرا

 وشكر د. كلاب م. مازن سنقرط الذي يعد عضو مجلس ادارة أصيل بنادي خدمات النصيرات ومعه زملائه د.مازن الحساسنة ود.مالك ملحم للتأكيد ان مجلس الادارة اصبح أثنا عشر عضو مؤكدا على شكره لجهودهم في تقديم الدعم المتواصل .

واكد د.كلاب ايضا ان النادي يقدم خدمات ثقافية ورياضية واجتماعية .

و اشار للجمهور العريق للنادي بانه هو المميز والحاضن الكبير والاول الذي لابد له ان يشعر بالفرح هذا العام .

وشارك الرئيس الفخري د.صبري صيدم بكلمة مسجلة ارسلها شكر خلالها شركة سنقرط القابضة على هذه الرعاية ومؤكدا على ضرورة انتقال نادي خدمات النصيرات للدرجة الممتازة من خلال غواصاته الصفراء بعون الله لانه صاحب تاريخ كبير ومشرف ويتمتع بقاعده جماهيريه مميزة تستحق التقدير لهذا لابد بالعودة للمكانة الطبيعية للنادي بالدرجة الممتازة مشيرا الى اهمية وجود شخصيات مرموقة على الصعيد الفلسطيني بجوار النادي كالاخ المهندس مازن سنقرط والاخ د.مازن الحساسنة ود.مالك ملحم لنصنع الحلم النصراوي معا وسويا .

وبدوره اعرب الكابتن محمد صيدم المدير الفني للجهاز الفني الخاص بكرة القدم عن امتنانه وشكره العميق لما تقدمه ادارة نادي خدمات النصيرات من إمكانيات مادية ولوجستية تضع نادي خدمات النصيرات في صدارة اندية القطاع في ما يخص توفير كل الاحتياجات المتعلقة باللاعبين مما يتطلب الاجتهاد من فريقه الفني واللاعبين لتحقيق الحلم النصراوي ودخول الدرجة الممتازة لان نادي خدمات النصيرات ذو التاريخ العريق يستحق ذلك وكما اكد بدوره جهوزية فريقه للمشاركة بالدوري وان جلال ابو يوسف سينضم لباقي النجوم الحاليين في الغواصات الصفراء للمضي قدما وتحقيق النجاح المطلوب .