بلدية الخليل تنفذ أعمال الصيانة في32 مدرسة بقيمة 760 ألف شيكل

بلدية الخليل تنفذ أعمال الصيانة في32 مدرسة بقيمة 760 ألف شيكل
رام الله - دنيا الوطن
نفذّ قسم المشاريع في بلدية الخليل أعمال الصيانة في 32 مدرسة حكومية، في مختلف أرجاء المدينة، بقيمة 760 ألف شيكل، وذلك من خلال عطاء الصيانة السنوي للمدارس.

وأوضح رئيس قسم المشاريع في بلدية الخليل المهندس رائد الأشهب أنّ أعمال الصيانة شملت بناء وتأهيل الوحدات الصحية بشكلٍ كلي أو جزئي، وتأهيل الغرف الصفية، وتركيب شبابيك وأبواب، وبناء الأسوار وتركيب أسيجة حماية على الأسوار وبوابات المدارس، وصيانة شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي، إضافة إلى أعمال عزل الأسطح لحماية المدارس من مياه الأمطار خلال فصل الشتاء، وصيانة وتأهيل بعض الملاعب والساحات الخارجية.

وأشار المهندس الأشهب إلى أنّ اختيار المدارس يتم المدارس وفقاً لتوصية مديرية التربية والتعليم، مُبيناً أنّ أعمال الصيانة تخضع مسبقاً لعدة معايير تتمثل في حالة كل مبنى، ومدى حاجته إلى الصيانة، مُبيناً أنّ طواقم قسم الصيانة تسابق الزمن خلال تنفيذ أعمال الصيانة في المدارس لإنهائها قبل الوقت المحدد لعدم تعطيل عجلة التعليم في المدارس.

من جانبه، ثمن رئيس بلدية الخليل الأستاذ تيسير أبو سنينة جهود طواقم بلدية الخليل، موضحاً أنّ البلدية تولي اهتماماً خاصاً بقطاع التعليم، مؤكداً أهمية تحسين البيئة الدراسية بالمدارس الحكومية ورفدها بمتطلبات العملية التعليمية التي تنعكس إيجابياً على تعلم الطلبة وتحصيلهم الدراسي.