الصالح يطلع على احتياجات بلدات دير جرير والطيبة واوصرين من المشاريع التطويرية

الصالح يطلع على احتياجات بلدات دير جرير والطيبة واوصرين من المشاريع التطويرية
رام الله - دنيا الوطن
اطلع وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، على احتياجات عدد من الهيئات المحلية، من المشاريع التطويرية والتنموية، بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بعمل تلك الهيئات، وزيارة عدد من المشاريع قيد التنفيذ ومواقع مقترحة لتنفيذ مشاريع تطويرية.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية اليوم الأربعاء، شملت كل من بلدات دير جرير، والطيبة بمحافظة رام الله والبيرة، واوصرين بمحافظة نابلس، رافقه خلالها مدير عام المشاريع م. عمر شرقية، ومدير عام حكم محلي رام الله والبيرة ليالي مقدادي.

واستعرض رؤساء الهيئات المحلية الثلاث عدداً من الاحتياجات تمثلت بضرورة إعادة تأهيل وتعبيد طرق داخلية، وطرق رابطة، وتأهيل ملعب في الطيبة، إضافة إلى مناقشة قضايا الكهرباء وخط المواصلات ومشروع خاص ببناء قاعة متعددة الأغراض في اوصرين وغيرها من القضايا المتعلقة بالمخططات الهيكلية والنفايات والصرف الصحي وغيرها.

بدوره، أكد الصالح أن طواقم الوزارة ستقوم بمتابعة كافة القضايا التي جرى طرحها خلال اللقاء، والعمل على توفير الدعم المالي اللازم لتنفيذ مشاريع تطويرية تسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز صمودهم بالرغم من صعوبة الظرف الذي يمر به شعبنا في كافة المجالات.