البحرين يعلن عن الفائز التاسع بـجائزة 100 ألف دولار من "لبشارة"

البحرين يعلن عن الفائز التاسع بـجائزة 100 ألف دولار من "لبشارة"
رام الله - دنيا الوطن
أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز حنان محمد الخاجة، في الحملة الجديدة للعام 2020 من حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" عن شهر سبتمبر الماضي، بعد أن تم إجراء السحب على الجائزة البالغة قيمتها 100 ألف دولار "عن بعد".

وبذلك تصبح السيدة حنان الخاجة، تاسع رابحة في الحملة الترويجية للعام الحالي يتم اختيارها من خلال السحب عن بعد، كجزء من الجهود المبذولة للمساعدة في احتواء تفشي فيروس (كورونا).

وبهذا السحب التاسع يكون البنك قد سلم ثمانية فائزين من حساب "لبشارة" 800 ألف دولار منذ بداية العام 2020، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى بقيمة 500 ألف دولار تم الإعلان عنها في شهر يوليو من هذا العام.

وبهذه المناسبة، صرح السيد خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي - البحرين قائلاً: "نود أن نتقدم بالتهنئة للفائزة معنا السيدة حنان الخاجة في الحملة الترويجية لحساب لبشارة عن شهر سبتمبر ولجميع الفائزين بجوائز لبشارة، إضافةً لذلك أدعو الجميع للمسارعة في الاستثمار بحساب لبشارة، ليتمكنوا من التأهل للدخول في السحوبات القادمة، والفوز بإحدى جوائزنا القيمة".

وقال المعرفي: "نتمنى لكافة المدخرين معنا الفوز بالجوائز القيّمة الجديدة في السحوبات القادمة، كما إننا مازلنا نسعى إلى توفير المزيد من الفرص لعملائنا من خلال حملاتنا الترويجية تماشياً مع رؤيتنا في تقديم أفضل المكافآت وذلك تقديراً لولائهم ودعمهم الدائم باعتبارهم شركائنا الحقيقيين ".

من جانبها، عبرت الفائزة حنان الخاجة، عن سعادتها الغامرة بالفوز قائلة: "أود أن أتقدم بالشكر والعرفان لإدارة وموظفي بيت التمويل الكويتي - البحرين على جهودهم المتميزة في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المحلية ولإتاحة الفرصة لنا للاستثمار في حساب لبشارة".

ويتميز حساب "لبشارة" الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة للفوز بجوائز قيمة، التي تتضمن الجوائز الكبرى والجوائز الشهرية بالإضافة إلى الجوائز الخاصة للعديد من الفئات.

ويتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند ادخار مبلغ 50 ديناراً بحرينياً، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يومًا على الأقل، كذلك يزداد عدد فرص الزبائن في السحوبات كلما زادت فترة الاستثمار حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يوماً وإذا بلغت فترة الاستثمار 360 يوماً يحصل العملاء على 3 فرص في السحوبات.

ويوزع حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" جائزتين بقيمة 500.000 دولار أمريكي لحملة 2020، بالإضافة إلى جوائز شهرية كبرى بقيمة 100.000 دولار أمريكي، كذلك 20 جائزة نقدية شهرية بقيمة ألف دولار أمريكي و 50 جائزة نقدية شهرياً بقيمة 500 دولار أمريكي ضمن فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرينا" و"بطاقاتنا"، وأضيفت فئة "جزيل" للعملاء الذين يقومون بفتح حساب "لبشارة" وحساب "جزيل" التوفير الاستثماري.

ويتعاون البنك مع شركة الاتصالات "stc" لتقديم 10 قسائم إلكترونية شهرية بقيمة 500 دولار أمريكي ضمن فئة "stc-business" للشركات الصغيرة والمتوسطة عند إنفاقهم 50 ديناراً بحرينياً أو أكثر على خدمات قطاع الأعمال.