طرق اختيار فساتين الزفاف بصيحة الكاب حسب شكل الجسم

طرق اختيار فساتين الزفاف بصيحة الكاب حسب شكل الجسم
تصدرت صيحة فساتين الزفاف بموضة الكاب منصات عروض الأزياء والتي خطفت الأنظار بتصميمها المميز، ولكن تعتقد الكثيرات أنه من الصعب ارتدائها بشكل أنيق يشبه عارضات الأزياء. 

ولكن لحظة! الأمر متوقف فقط على ارتدائك لفستان الزفاف بصيحة الكاب بالشكل الذي يتناسب مع قوامك للحصول على مظهر ملكي أنيق.

لذلك يمكنك التعرف معنا في النقاط التالية على طريقة ارتداء واختيار فستان الزفاف بصيحة الكاب في حفل زفافك.

تصميمات متنوعة لفستان الزفاف بموضة الكاب

 يوجد أكثر من شكل لفساتين الزفاف بموضة الكاب، فشاهدنا موديل الكاب الذي يلتصق بالفستان الأشبه إلى حد ما بالقفطان العربي. كما ظهر الكاب المنفصل والذي يمكنك ارتداءه أو خلعه وقتما تشائين طوال حفل الزفاف خاصة إن كنتِ سوف ترقصين. وتألقت أيضًا فساتين الزفاف التي تتميز بكاب قصير من الأمام وطويل من الخلف.

كيف تختاري فستان الزفاف الكاب حسب قوامك؟

ظهرت موضة الكاب مع فساتين الزفاف المحددة للقوام والمنفوش بقصة الـ A line. 

لهذا فهو مناسب لذوات القوام الكمثري والساعة الرملية والتفاحة لأنه سوف يمنح ذراعك شكل مثالي. مع الاعتناء باختيار الكاب الذي يتميز بتطريزات بسيطة كي يكون من السهل الحركة أثناء ارتدائه.

وتتناسب جميع موديلات الكاب مع المرأة التي تتمتع بذراع ممتلئ فهو قادر على أن يمنحها شكل مميز خاصة إن كان الكاب مطرز. كما يوجد الكاب القصير من الأمام والطويل من الخلف والذي يمكن أن يتناسب حتى مع المرأة صاحبة الذراع النحيف. 

أما إن كنتِ تملكين أكتاف عريضة ابتعدي عن اختيار الكاب القصير الذي يصل إلى الكتفين لأنه يمكن أن يجعلك تبدين أعرض بمنطقة الكتف.

اختيار أقمشة الكاب للفستان 

يجب العناية جيدًا عند اختيار أقمشة الكاب الذي سوف تختاريه مع فستان زفافك. فإن كنتِ تبحثين عن أقمشة خفيفة يمكن أن تتناسب مع الطقس الحار ننصحك بارتداء كاب من أقمشة الأورجانزا أو الشيفون أو التل فهي لن تشعرك بالحرارة ويمكن أن تمنحك مظهر أنيق ملائم للعرس. 

أما إن كنتِ سوف تبحثين عن كاب ملائم لحفل زفاف خلال فصل الشتاء ننصحك باختيار أقمشة الدانتيل أو الستان أو الكريب للحصول على الدفئ مع مظهر راقي.















التعليقات