عميد أسرى مخيم عسكر سمير أبو فايد رئيسا فخريا للمركز

رام الله - دنيا الوطن
منحت الهيئة الإدارية لمركز شباب عسكر الاجتماعي امس الأسير المحرر سمير أبو فايد منصب الرئيس الفخري للنادي وفق قرار صدر في جلسته الاخيرة. وقال محمد النوري رئيس مجلس الإدارة أنه تقديرا منا للدور الطليعي والريادي الذي تضطلع به الحركة الأسيرة عبر تاريخ نضال الشعب الفلسطيني وحرصا وتحقيقا للهدف الرئيس الذي تسعى إليه إدارة المركز للنهوض به واستعادة مكانته وسط الأندية الفلسطينية ، بتضافر واضح لجهود مكوناته الرياضية ولتحملنا جميعا المسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتق أبناء مخيم  عسكر للرقي قدما بناديهم كمؤسسة رائدة في شتى المجالات اوكلنا هذا المنصب لعميد الأسرى أبو فايد حتى تبقى قضية الأسرى راسخه فينا.

من جهته أعرب أبو فايد عن تقديره واحترامه للثقة الطيبة من قبل إدارة مركز عسكر ،مشددا في ذات السياق على التزامه باستمرار العمل وتقديم الأفضل للمؤسسة الام التي تفتحت عيوننا عليها والتعلم واللعب فيها وتدعيم رسالتنا السامية في دعم العمل الوطني والثقافي والرياضي والاجتماعي .

ويأتي منح الأسير سمير أبو فايد الرئاسة الفخرية لمركز عسكر بعد أن أمضى ثمانية عشر عاما في سجون الاحتلال وتقديرا لجهوده للسعي في دفع عجلة التطوير لمسيرة المركز جنبا إلى جنب مع إدارة المركز.

التعليقات