عاجل

  • وسائل إعلام إيرانية: اغتيال عالم نووي إيراني في منطقة آبسرد دوماوند في طهران

منتدى المثقفين يلتقي مدير جامعة القدس المفتوحة لأطلاق حاضنة الشباب الموهوبين

منتدى المثقفين يلتقي مدير جامعة القدس المفتوحة لأطلاق حاضنة الشباب الموهوبين
رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد من جمعية منتدى المثقفين الخيرية مع مدير جامعة القدس المفتوحة/ فرع قلقيلية د. نور الأقرع وذلك لنقاش مبادرة شبابية لتأسيس حاضنة للشباب الموهوبين في محافظة القدس، وذلك ضمن البرنامج المشترك لتمكين الشباب وتفعيل دورهم في المجتمع المحلي المنفذ ما بين جمعية منتدى المثقفين الخيرية ومركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الانسان، وشارك في اللقاء د. محمد أبو علبة المساعد الاكاديمي في الجامعة، وكل من لطفي حسنين منسق دائرة الشباب والمتطوعين في جمعية منتدى المثقفين الخيرية، ووسام شريم من الشباب القائمين على المبادرة.

حيث رحب د. الاقرع بفكرة المبادرة، واهمية انشاء الحاضنة لإبداعات الشباب، موضحا ان جامعة القدس المفتوحة وضمن رسالتها تعمل على احتضان الشباب الموهوبين والمبدعين في شتى المجالات، وتقدم كافة أنواع الدعم لهم، معربا عن استعداد الجامعة لدعم الطلبة والشباب الموهوبين علميا وثقافيا.

من جانبه شكر وسام شريم إدارة جامعة القدس جامعة القدس المفتوحة/فرع قلقيلية ممثلة بمديرها د. نور الاقرع وكادرها الإداري والتدريسي، موضحا ان جامعة القدس المفتوحة كانت على الدوام الحاضنة الأكبر للشباب في فلسطين، وخرجت كوادر شبابية مبدعة في شتى مجالات ودروب الابداع، مشيرا الى ان الحاضنة الشبابية للموهوبين مبادرة لتعزيز ابداعات الشباب في محافظة قلقيلية وصقلها ورعايتها.