إليكِ أسهل طريقة لنحت الوجه دون استخدام الكونتور

إليكِ أسهل طريقة لنحت الوجه دون استخدام الكونتور
أسهل طريقة لنحت الوجه دون استخدام الكونتور
يمكن بعض الضربات الشديدة الإستراتيجية للكونتور أن تغير شكل وجهك حرفياً. من خلال تعزيز البعد الطبيعي لملامحك، يمكنك نحت ورفع بنية عظامك بشكل فعال ومساعدة عظام الخد على البروز.

لكن تحديد الخطوط يمكن أن يكون مخيفاً جداً للبعض. حتى لو كان لديك برنامج تعليمي مفصل خطوة بخطوة لمساعدتك، هناك شيء ما حول استخدام صبغة أكثر ثراءً يثير فضول حتى أكثر محبي المكياج ، خاصة أولئك الذين يسعون للحصول على مظهر طبيعي بسيط.

نقدم لك هنا طريقة تحديد الخطوط العكسية. إن إتقانها أسهل مما تعتقدين، وستحتاجين فقط إلى منتج واحد متعدد الاستخدامات.

ما هو الكنتوري العكسي؟

يعني الكونتور في الواقع نحت مناطق معينة من وجهك، وهو ما يمكنك تحقيقه باستخدام مجموعة متنوعة من منتجات المكياج. أحمر الخدود، البرونزر، وحتى الهايلايتر.

ومع ذلك، إذا استخدمت الأخير فقط، فستبدو العملية مختلفة قليلاً. فبدلاً من تحديد تجاويف خديك وخط الفك، ستقضين وقتاً إضافياً في تسليط الضوء على النقاط العليا في وجهك، مثل أعلى عظام الخد وعظم الحاجب والصدغين، وجسر أنفك.

من خلال إضافة المزيد من الهايلايتر أكثر مما اعتدت عليه، فإنك ستجعلين الظلال الطبيعية لوجهك تبدو أكثر وضوحاً.

كيفية نحت الوجه باستخدام الهايلايتر؟

مع القليل من الممارسة، قد يصبح الهايلايتر منتجك المفضل للحصول على مظهر منحوت بشكل طبيعي.

يركز المظهر على البشرة النقية والمشرقة والتأكيد على بنية العظام من خلال تسليط الضوء عليها باستخدام الهايلايتر الكريمي والبودرة، يمكنك أيضاً استخدام كريم الأساس، فقط لإخفاء الاحمرار حول الأنف. 

من خلال استخدام الهايلايتر قومي بإبراز جميع النقاط العالية في الوجه مثل الصدغ، وعظام الخد، وجسر الأنف، والقليل على الذقن. يمكنك أيضاً وضع القليل في منتصف جفونك وأسفل عظمة الحاجب لتحديد منطقة العين بشكل أكبر.

استخدمي المزيد من المنتجات أكثر مما تفعلين عادةً، لخلق هذا التباين الطبيعي وإبراز بنية العظام بالكامل دون تحديد معالمها.

تحت الأضواء، تساعد هذه التقنية على إبراز الملامح وتخلق إشراقاً حقيقياً للغاية ولكن في الحياة اليومية، بدون أضواء المسرح الساطعة ووميض الكاميرات، فإنها ستوفر تأثير نحتي أكثر دقة.

بالنسبة لأولئك الذين يرتعدون خوفاً من الكونتور، قد يكون الكونتور العكسي هو الحيلة الجديدة المفضلة لديك. كل ما عليك فعله هو الحصول على الهايلايتر الكريمي المفضل لديك واستخدام اللون الفاتح لخلق تباين مع ظلال بشرتك الطبيعية. سوف تتفاجئين بالفرق الذي يمكن أن يحدثه اللمعان.

المصدر: عود

التعليقات