تبييض الكوعين في أسبوع واحد بوصفة منزلية

تبييض الكوعين في أسبوع واحد بوصفة منزلية
تبييض الكوعين
تبحث الكثير من الفتيات عن وصفة بسيطة وخفيفة الكلفة لتفتيح الكوع أو تبييضه لعلاج السواد الذي يتراكم لأسباب عدة وأهمها أشعة الشمس وإهمال منطقة الكوع من الترطيب والعناية.

ويشجع موقع health السيدات على استخدام وصفة الليمون المنزلية لتفتيح الكوع والركبة وذلك لأن الليمون الحامض يُحسن من لون الجلد ويخلصه من اللون الداكن، ومضادات الأكسدة، وفيتامين سي تحافظ على تقوية الجلد، وزيادة لمعانه وبريقه، ومع تكرار العلاج وتطبيقه بشكل دائم والمواظبة على ترطيب تلك المنطقة جيداً تنجحين في تبييض الكوعيّن.

كيف يمكن تبييض الكوع باستخدام عصير الليمون؟

بكل بساطة قطعي الليمونة الحامضة إلى نصفين، ثم ضعي ملعقة بيكاربونات الصوديوم على شريحة الليمونة ثم افركيها على المنطقة الداكنة على الكوع أو الركبة او تحت الأبط لمدة دقيقتين، ثم اتركي شريحة الليمون على المنطقة الداكنة لمدة خمسة عشر دقيقة لتسحب السواد.

ومن بعدها اغسلي المكان بالماء الدافئ، ويمكنك وضع قليل من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، نفذي هذه الطريقة يوميا حتى تصلي إلى النتيجة التي تريدينها.

ومن المهم التنبه الى ضرورة الترطيب باستخدام الكريمات المرطبة مرتين على الأقل خلال النهار، لمساعدة الليمون بالتخلص من السواد وتفتيح البشرة.

التعليقات