تربية قلقيلية تعقد اجتماعا لمجلس أولياء الأمور الموحد

تربية قلقيلية تعقد اجتماعا لمجلس أولياء الأمور الموحد
رام الله - دنيا الوطن
عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية اجتماعا لمجلس أولياء الأمور الموحد لمناقشة العام الدراسي الحالي واستكمال الخطة السنوية للعمل لهذا العام، وبحضور مدير عام التربية والتعليم صالح ياسين والذي رحب بالحضور واكد على أهمية الشراكة مع المجتمع المحلي موضحا ان مجلس أولياء الأمور الموحد هو جزء لا يتجزأ من العملية التربوية التعليمية.

 واكد على ان الطالب هو خط احمر لا يمكن تجاوزه وان مصلحته هي أولى الأولويات، قائلا: وحن بإرادتنا لا نرضى الا خلق جيل متعلم لان العلم هو سلاحنا الوحيد في ظل الهجمة الشرسة ضد شعبنا الفلسطيني من الصديق قبل العدو. وأضاف ان توفير وزارة التربية والتعليم لقناة فضائية فلسطينية هي ابرز الإنجازات والتي تساعد الطالب في اكتساب المعلومات والمعارف والمادة التعليمية وهي تسير متزامنة مع التعليم الوجاهي، وبين ياسين ان قرار الوزارة بعدم دخول الافراد والمؤسسات الى المدارس هي بغرض حماية المدرسة وحماية الزائر بنفس الوقت من شبح جائحة كورونا.

معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية ثمن جهود مجلس أولياء الأمور الموحد في الأشهر المنصرمة وان الهدف الذي وضع في بداية العام من تهيئة المدارس للطلبة وتوفير معظم الاحتياجات الصحية والمادية والتقنية للطلبة المحتاجين أسهم بشكل كبير ببدء العام الدراسي بشكل سلس.

وقد شارك في الاجتماع  كل فادي أبو حمدة واريج شتيوي من قسم النشاطات بالإضافة الى أعضاء مجلس أولياء الأمور المشترك: عفاف شطارة وزبيدة عبد الرحمن وعبد الرحيم فاروق السبع وختام عودة ومحمد جودة وعماد طيون اللذين وضعوا عدة اقتراحات من أهمها إيجاد طريقة لعودة المقاصف الى المدارس بإجراءات صحية معينة والتوصية بعقد أيام عمل لتعريف أولياء الأمور ببرامج التعلم عن بعد وصياغة اهداف للأشهر القادمة من العام الدراسي الحالي.