اختتام الجولة الرابعة من بطولة فري فاير العربية

رام الله - دنيا الوطن
 تصدر فريق شافت SHIFT الجزائري نتائج الموسم الرابع من بطولة فري فاير العربية والتي شهد منافساتها أكثر من 600 ألف لاعب ومتابع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتمكن أعضاء فريق شافت من التنافس بقوة بقيادة الكابتن يحيى بن نامور وفريقه المكون من سعدي زين الدين وإيهاب صادق وعبد الهادي مجاهر للحصول على الصدارة والتغلب على المنافسة الشديدة والفوز باللقب بالإضافة إلى الحصول على الجائزة الكبرى من مجموع الجوائز المالية البالغ قدرها 20000 دولار أمريكي.

وأنهى فريق VIP العراقي المنافسات في المركز الثاني بعد مواجهة شديدة، واستطاع فريق DZ_INFINITY  الجزائري المركز الثالث خلال المنافسات..

وشارك في المرحلة النهائية للبطولة نخبة من فرق العالم العربي من بينها: فريق INF، Alliance، WINNERSKA، وفريق INFINITY VX ، بالإضافة إلى فرق Team MELEK، xBoss، DEA، Star Galaxy و فريق Golden Squad.

واستطاع فريق شافت الجزائري اختتام الموسم الرابع من بطولة فري فاير العربية التي شارك فيها أكثر من 25 ألف فريق من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تنافسوا فيما بينهم للحصول على النصر. وتمكن محبو ولاعبوا لعبة فري فاير الشهيرة من مشاهدة البطولة والمشاركة بآرائهم من خلال قناة اليوتيوب المخصصة من غارينا فري فاير للعالم العربي.

وأشار كابتن فريق SHIFT.FF الجزائري إلى سعادة الفريق بالتتويج للموسع الرابع من البطولة، وأضاف:" شهد الموسم الرابع منافسة شديدة ومميزة كما تعودنا دائماً والجميع يتطلع لهذه التجربة في كل بطولة. وأنا فخور بصفتي لاعب ضمن الفريق بما أنجزناه كفريق واحد".

وأضاف: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر عائلتنا وأصدقائنا و معجبينا على دعمهم لأن هذا النصر لهم. أخيرًا، نود أن نشكر غارينا العالمية على تنظيم هذه البطولة وسط هذه الأوقات الحاسمة. وليتوقع الجميع فوزنا بالمزيد من بطولاتكم في المستقبل".

التعليقات